"ميللي بوبي براون" تشارك في تصميم مجوهرات Pandora me الجديدة

  • الجمعة، 03 يوليو 2020 الجمعة، 03 يوليو 2020
"ميللي بوبي براون" تشارك في تصميم مجوهرات Pandora me الجديدة

ينضم عمل تصميم المجوهرات بالاشتراك مع Pandora إلى لائحة أعمال "ميللي بوبي براون" الأخرى المميّزة، التي تتضمن عملها كسفيرة لمجموعة Pandora Me والتي تم إطلاق آخر تشكيلة منها عالميًّا في 2 يوليو. 

     
"ميللي بوبي براون" تشارك في تصميم مجوهرات Pandora me                                           

قامت "براون" بالتعاون مع مصممي Pandora ومدراء الفن للاشتراك في تصميم أربعة تعليقات أساور متدلّية وقرط ثابت يُباع كقطعة واحدة. هذه المجموعة ستكون جزء من التشكيلة الجديدة من مجوهرات Pandora Me، المستوحاة من رؤية "براون" لموسم الصيف. نجم البحر، الأناناس، الفلامنغو، موجات المحيط، وسلحفاة البحر هي جميعها رموز قامت باختيارها "براون" لكي تُضيف الحيويّة على المجموعة التي شاركت في تصميمها. 

وتقول "براون" أن الأناناس اللذيذ يُذكرها بموسم الصيف واللمسات الذهبيّة البرّاقة ودرجات اللون الأخضر تُضيف الجرأة على الإطلالة.   

أضافت "براون" أنها استمتعت بعملية التصميم المشترك لخلق تعليقات أساور مليئة بالألوان والحيويّة "جميع الرموز التي اخترتها تعبر عن الأشياء التي أحبها في موسم الصيف وكلّ تعليقة سوار تعبر عن ذكرى ممتعة أو شيء قريب إلى قلبي".

شاركت "ميللي بوبي براون" في تصميم تعليقات الأساور وقرط من ضمن تشكيلة محدودة الإصدار ومتوفرة فقط لمدة ستة أشهر، من 2 يوليو حتى ديسمبر 2020. 


مجوهرات Pandora me
أضافت براون: "لا شيء أجمل من أن أكون سفيرة لـPandora Me ،" مضيفة "منذ طفولتي وأنا عاشقة لPandora ، لذلك هذا كان حلم من أحلامي أن أعمل مع هذه الشركة التي ترمز إلى التعبير عن النفس من خلال أسلوب خاص".

تعاونوا مصممي Pandora ونائب رئيس مدراء الفن فرانشيسكو تيرزو و أ. فيليبو فيكاريلي بالقرب من "براون" حتى تصبح رؤيتها عن موسم الصيف جزء من مجموعة مجوهرات Pandora Me. 

"ميللي بوبي براون تحمل معها طاقة إيجابيّة أينما ذهبت; إنها تعبر عن نفسها بتلقائيّة ولديها وجهة نظر واضحة. إنها فتاة شغوفة، تحب أن تروي القصص ولا تخاف من اكتشاف ذاتها، فهي أفضل من يُمثل مجموعة Pandora Me. 

  
Pandora me

كلّ تعليقة سوار من Pandora Me مُصممة يدويًّا بالفضّة الاسترلينيّة مع الزركونيا المكعبة والمفعمة بالألوان، يمكنك إضافتها على إسوارة Pandora Me أو دبّوس الأمان التزيينيّ أو قلادة جديدة من مجموعة Pandora Me، الأقراط في هذه المجموعة تُباع كقطع مفردة، حتى تخلقي أسلوب مميز وعصريّ للتعبير عن نفسك. 

قامت "ميللي" بالمشاركة في تصميم الأقراط الثابتة الجديدة حتى تتذكر الشيء التي تحب فعله عندما تكون في البحر، ألا وهو الاستمتاع بمشاهدة السلاحف البحرية وهي تعوم. 

عن Pandora

 Pandora تُصممم، تصنع، وتسوق مجوهرات مصنّعة يدويًّا من مواد ذي جودة عالية وبأسعار معقولة. تُباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 دولة من خلال أكثر من 7،400 نقطة للبيع، وأكثر من 2،700 معرض صغير. 

يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك. هناك 28،000 موظف حول العالم لدى Pandora وتقوم  Pandora بصنع المجوهرات بمواد الفضّة والذهب المعاد تدويرها في مرافق مُعتمدة من LEED في تايلاند. تُخطط الشركة أن تصنع المجوهرات بطرق خالية من الكربون بحلول عام 2025 وقامت Pandora أيضًا بالإشتراك في مبادرة Science Based Targets لتخفيض الانبعاثات عبر جميع المناطق التي يتم بها التصنيع، إنPandora مساهم عام في أسهم  Nasdaqفي كوبنهاجن، وحصلت على مبيعات تصل إلى 21.9 مليار كرون دنماركي (ما يُوازي حوالي 2.9 مليار يورو) في العام 2019.  

لمزيد من المعلومات، يمكنك التواصل مع العلاقات العامة: 
 samh@pandora.net
 050 774 1959
الأسعار تبدأ من: 75 درهم إماراتي