Pandora تلهم السيدات لإظهار جوهرهن للعالم من خلال حملتها الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2017
Pandora تلهم السيدات لإظهار جوهرهن للعالم من خلال حملتها الجديدة

تكشف اليوم باندورا عن حملة تلفزيونية مرحة مصممة لتوضح الأسباب الرئيسية التي تدفع السيدات للتعبير عن ذاتهن من خلال اختياراتهن من المجوهرات. وينطلق الفيلم كجزء من حملة باندورا الجديدة “DO” والتي تشجع السيدات على التعبير الصادق والعملي عن شخصياتهن ومعتقداتهن، وتظهر فيه عدة شخصيات نسائية مميزة وقوية تشارك برسائل دعم للثقة بالنفس وبالإنجازات وبالعمل. من الملاكمة المحترفة روكسانا بيجم إلى عارضة الأزياء والكاتبة الفرنسية سيلفيان ديغانست ، يظهر الفيلم سيدات مؤثرات في محيطهن وهن يتحدثن عن أنفسهن ويستعرضن ما تفعلن كأفضل ما يكون.

كما تظهر في الفيلم وجوه أخرى معروفة مثل صانعة المحتوى ماريا الصادق من الشرق الأوسط، والفنانة غابي ريتشاردسون من نيويورك والراقصة روبين مورز من جنوب إفريقيا، تظهرن وهن تؤدين ما تحببن وتتقن مثل الرسم والتلحين واكتشاف أماكن جديدة. حملة باندورا التلفزيونية المفعمة بالحركة والألوان، صورت في مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا بإخراج المخرجة الحائزة على العديد من الجوائز جورجي بانكس-ديفيس والموسيقى المصاحبة لبيفيرلي تاوياه. تأمل باندورا بهذا الفيلم أن تشجع السيدات في جميع أنحاء العالم على الحياة بصدق وفخر واعتداد.

وقال مينا فيليبسون، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التسويق لدى مجموعة باندورا: "نريد أن نروي قصصاً تدعم وتمكن النساء من لعب أدوارهن من خلال الاحتفاء بالسيدات القويات والشغوفات. من فنانات إلى موسيقيات وراقصات، تجسد السيدات اللاتي تظهرن في حملة “DO” ما تعبر عنه هذه الحملة – أن تقوم المرأة بدورها فيما يشعرها بأهميتها وقيمتها، يعزز هذا ثقتها المستمدة من أسلوب باندورا الفريد الخاص بها".

مع كل مجموعة جديدة تمكن باندورا السيدة من التعبير الصريح عن ذاتها من خلال قطع متعددة الاستعمالات من المجوهرات المصنوعة بحرفية عالية والتي تلائم ذوقها الشخصي. ومع التأكيد على أن باندورا تعكس مبادئ مشتركة في المسؤولية الاجتماعية والبيئية، تجد السيدات اللاتي تفكرن بنفس الطريقة من خلال حملة “DO” دافعاً للتقدم وممارسة دورهن في خدمة معتقداتهن. ينتج عن هذا إحساس بالفخر عند ارتداء مجوهرات باندورا – ليس فقط لأسلوبها الأنيق بل كرمز عن ما هو أكبر – حيث تستمد السيدة الإلهام من حملة “DO” لتكون أقوى وأكثر إصراراً على التعبير العملي الصادق عما تؤمن به.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار