مينا مسعود يحتفل بخطوبته على نجمة هندية بجلسة تصوير يابانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مايو 2024 آخر تحديث: الخميس، 16 مايو 2024
مينا مسعود يحتفل بخطوبته على نجمة هندية بجلسة تصوير يابانية

احتفل الممثل الكندي المصري مينا مسعود، بخطوبته على الفنانة والمنتجة الهندية إميلي شاه، وأعلن الخبر السعيد من خلال مشاركة أحدث جلسة تصوير رومانسية جمعتهما في اليابان، بعدسة المصور المحترف جاي تشين، وركع الممثل الشهير على ركبته لتقديم عرض الزواج لحبيبته التي بدأت علاقتهما قبل سنوات.

اللقاء الأول

كشف نجم علاء الدين في لقاء حصري هو وخطيبته إميلي شاه مع مجلة "هالو" عن اللقاء الأول الذي جمع بينهما، والذي جاء من خلال أحد التطبيقات الذكية للمواعدة وهو تطبيق أو ملتقى اجتماعي خاص بالنخبة، وأوضح مينا مسعود قائلاً إن إميلي شاه أرادت في البداية أن تقتصر علاقتهما على الصداقة، فيما أراد هو أكثر من ذلك، وبعد لقائهما معاً في البداية،ـ تحولت الصداقة إلى وعد بالحب مدى الحياة.

مينا مسعود أن هناك جذوراً ثقافية مشتركة بين الهند ومصر وهما بلدا أصول العروسين، موضحاً أن الاختلاف الثقافي بينهما لم يؤثر على هذه العلاقة، وأن هناك الكثير من التشابهات بينهما مثل إيمانهما أن الأزواج لا يجب أن يعيشا معاً إلا بعد الزواج، واحترام كبار السن وطلب  الزواج نفسه الذي يتم عن طريق الآباء، فكل هذه عوامل مشتركة جمعت بينهما.

وبنفس الروح المحبة للمشاركة، أعرب مينا مسعود عن حبه الكبير للثقافة والفنون الهندية، فهو معجب كبير بشاروخان وأميتاب باتشان، فيما تعد إميلي شاه معجبة بعمرو دياب وشيرين رضا ويسرا التي شاهدت أعمالها والتقت بها وقالت إنها "مذهلة".

كما شاهدت أعمال مصرية منها مسلسل " ما وراء الطبيعة" المعروض على نتفليكس من بطولة أحمد أمين عن روايات الدكتور أحمد خالد توفيق وإخراج عمرو سلامة، فيما مازحها مينا قائلاً: "دفعتها لمشاهدة الكثير من أعمال أحمد السقا".

رومانسية متبادلة

بين الواقعية والرومانسية التي تكاد تقارب القصص الخيالية، أكدت إميلي شاه في تصريحات عن مينا مسعود أن بيتها يكون حيث يتواجد هو، كما تحدثت عنه بشغف وحماس متبادل من الطرفين.

مينا مسعود وصف حبيبته بأنها "مختلفة كثيراً عنه" لأنها تقول ما تشعر به وتتحدث عما تفكر فيه، موضحاً أنه يحبها كثيراً لأنها أخرجت هذا الجانب الذي لم يكن يعلم عنه شيئاً بداخله.

وأكد الثنائي أن لديهما خطة تقاعد مثيرة للاهتمام للاستمتاع بوقتهما في أوروبا، كما أنهما ينويان تكوين أسرة والاستقرار معاً لبقية حياتهما، وربما ينجبان المزيد من الأطفال مستقبلاً.

من هي إميلي شاه خطيبة مينا مسعود؟

  • تعرفت إميلي شاه على مينا مسعود قبل نحو أربع سنوات وأكثر، وبدأت علاقتهما كصديقين شغوفين، قبل أن تتطور إلى الحب والمواعدة العلنية في 2022.
  • ولدت إميلي شاه في 4 ديسمبر 1994، وهي ابنة منتج أفلام بوليوود براشانت شاه، وفي عام 2014، أصبحت شاه أصغر متسابقة تتوج بلقب ملكة جمال ولاية نيوجيرسي الأمريكية.
  • أما بالنسبة لتعليمها فهي خريجة جامعة ولاية كاليفورنيا بدرجة البكالوريوس في إدارة وسائل الترفيه. ودرست شاه أيضاً فن المسرح في معهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح.
  • إميلي شاه هي ممثلة حاصلة على شهادة معتمدة من أكاديمية مادوماتي للسينما والرقص في مومباي وكذلك أكاديمية نيويورك للسينما. علاوة على ذلك، فقد تدربت على أساليب التمثيل في كل من بوليوود وهوليوود.
  • لعبت شاه دور البطولة في فيلم Fortune Defies Death في عام 2018 وفي Jungle Cry في عام 2019، وكلاهما مشروعان رئيسيان، ويستند فيلم Jungle Cry إلى قصة حقيقية عن فريق الرجبي الهندي للناشئين وفوزهم بكأس العالم حيث قامت شاه بدور الطبيبة النفسية روشني ثاكار. إلى جانب تمثيلها في الفيلم، عملت فيه أيضاً كمنتجة تنفيذية.
  • في السابق، عملت إميلي كمساعدة مخرج في فيلمي Captain America 2 وJersey Boys للمخرج كلينت إيستوود، وكذلك في Run all Night وFast & Furious 7.
  • تحرص إميلي شاه على العمل في الأنشطة الخيرية المختلفة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار