درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا

اشتهرت الفنانة التونسية درة في الفترة الأخيرة بإطلالتها المميزة والتي تستعرض فيها جمالها ورشاقتها بالإضافة إلى ذوقها المميز في عالم الأزياء وكانت درة في الفترة الأخيرة تشارك متابعيها بشكل يومي بأحدث إطلالتها.

وكانت أحدث إطلالة لها خلال جلسة تصوير في صحراء العلا حيث شاركت درة الصور على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وظهرت درة في صحراء العلا بالمملكة العربية السعودية مرتدية فستاناً أبيض رقيق بقماشة ناعمة، وطويل الأكمام وواسع، وكانت تقف بجوار المناظر الطبيعية الرائعة في الصحراء.

درة في إطلالة جذابة

وعلقت درة على صورها قائلة: “صباح بجمال الصحراء وسلام الروح:" وتفاعل الجمهور مع تلك الصور خاصة أن درة ظهرت في الصور رشيقة مثل الفراشات واعتمدت مكياج خفيفاً يناسب اللون الأبيض للفستان.

درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا

كذلك ظهرت درة في إطلالة مميزة غير تقليدية وأنيقة حيث اعتمدت قميص زيتي ذا أكمام طويلة سادة لا يحمل أي نقوشات ونسقت معه بنطلون بنفس اللون، وارتدت معه حذاء باللون الأسود شتوياً مع حقيبة يد صغيرة باللون الرمادي.

درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا

وارتدت درة مع إطلالاتها الكاجوال مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة التي زادت من أناقتها وجاذبيتها، مع وضع مكياج خفيف أبرز ملامح وجهها، ونسقت معه تسريحة شعر مموجة على الكتفين.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تبدع فيها درة بارتداء الكاجوال بل ظهرت منذ يومين بإطلالة جذابة بستايل أنيق، حيث ارتدت بنطلون ليجن أسود منقوش باللونين البينك واللبني، ونسقت معه جاكيت طويلاً باللون الأبيض السادة بدون أي نقوشات.

درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا

وارتدت معه حذاء رياضياً باللون الأبيض مع حقيبة يد صغيرة منقوشة باللونين الأبيض والأسود وارتدت بعض المجوهرات والإكسسوارات البسيطة الغير مبالغ فيه، مما زاد من أناقتها وإعجاب المتابعين بإطلالتها.

درة تخطف الأنظار بجلسة تصوير في صحراء العلا

ودائما ما تعتمد درة في تصريحات شعرها على الستايل المموج والمنسدل وظهرت في إطلالتها الأخيرة باللون شعر بني، ومكياج يعتمد على الألوان الهادئة.

درة بطلة مسلسل المتهمة


من الناحية الفنية شاركت الفنانة درة في مسلسل المتهمة مع عدد من الفنانين مثل عادل كرم ومحمد دياب وعلى الطيب ورشدي الشامي ومعا نصار، وحاتم فريد، ومن إخراج وتأليف تامر نادي، وعرض المسلسل على منصة شاهد الرقمية.

وتدور أحداث المسلسل حول إطار من التشويق والغموض، وتجد البطلة التي تجسد دورها الفنانة درة فاقدة للذاكرة ومتهمة بجريمة قتل زوجها وتبحث طوال حلقات المسلسل العشر على إيجاد إثبات براءتها من تلك التهمة، وعرض المسلسل على شاهد في السادس من أكتوبر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار