ماغي بو غصن تخرج عن المألوف بجلسة تصوير جديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ماغي بو غصن تخرج عن المألوف بجلسة تصوير جديدة

خطفت ماغي بو غصن الأنظار بجلسة تصوير جديدة خرجت بها عن المألوف، ونشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور التي تصدرت بها حديث عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

ظهرت ماغي بو غصن في جلسة تصوير اعتمدت فيها على فستان بتصميم غريب، اعتمد على الون البني وأجنحة ضخمة غطت وجهها، واختارت النجمة اللبنانية لنفسها تسريحة الشعر الملموم التي تناسبت مع تفاصيل إطلالتها.

وجاء تصميم فستان ماغي بو غصن بتوقيع توني وورد، أما تسريحة شعرها فجاءت بلمسات مايكل ليون، بلمسات الستايسلت إبراهيم فخر الدين.

 ماغي بو غصن في أحدث ظهور

تفاعل الجمهور ونجوم الفن مع صور ماغي بو غصن، ومن بينهم الفنان جيسي عبده والتي تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة اللبنانية وعلقت بكلمات: "نجمتي اللامعة"، كما تفاعل متابعون في تعليقات عبرت عن إعجابهم بجمال الفنانة اللبنانية ومن بين التعليقات: "ثقة وثقافة وقوة وطيبة وحنية وفن وزيادة عليهم الجمال والحضور".

ماغي بو غصن تخرج عن المألوف بجلسة تصوير جديدة

ماغي بو غصن تخرج عن المألوف بجلسة تصوير جديدة

كما كتب متابعون: "واو يا Lady M يا أميرة الأمراء انتي والله عجز الكلام عن وصفك كل photo shoot أحلى من التاني يسلملي الجمال يا قلبي الصغير لا يتحمل"، "واحدة من النجمات القلائل التي أشعر أن لها رسالة هادفة ورغم أنها جميلة إلا أن جمالها ليس سلعتها الوحيدة بل ثقافتها وشهاتها.. فخر لكل البنانية يا ماغي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار