صوفيا الشهري تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
صوفيا الشهري تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

أحدثت عارضة الأزياء السعودية، صوفيا الشهري ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جريئة، ونشرت عبر حساباتها الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي صور من جلسة التصوير عرضتها لانتقادات حادة.

وظهرت صوفيا الشهري في جلسة التصوير معتمدة على إطلالة ارتدت فيها غطاء الرأس، وتستند على أحد الأشخاص لم تتضح هويته، وفي صورة أخرى ظهرت بنفس غطاء الرأس إلا أنها اكتفت بارتداء حمالة صدر رياضية وهي تقف خلف نفس الشخص الذي كانت تتكئ عليه وتضع يديها على أعينه.

صوفيا الشهري بإطلالة جريئة

نشرت صوفيا الشهري الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام، وتباينت ردود الأفعال على إطلالة عارضة الأزياء السعودية، فبينما اعتبر البعض أن جلسة التصوير تحمل رسالة،رأى آخرون أن صوفيا الشهري تتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة واتهمها البعض بأنها تسير على نفس خطى مواطنتها مودل روز.

وفي الوقت الذي تباينت فيه ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض لجلسة التصوير التي أحدثت صوفيا شهري بها ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، اعتبر آخرون أنها تهين الحجاب بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها بغطاء للرأس وحمالة صدر رياضية معبرين عن انزعاجهم الشديد من هذه الإطلالة.

صوفيا الشهري تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

يذكر أن صوفيا الشهري واحدة من أشهر عارضات الأزياء السعوديات اللاتي يثرن الجدل دائما بإطلالاتهن الجريئة، فمؤخراً انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من صور عارضة الأزياء السعودية  أحدثت ضجة وصدمت الجمهور، ففي واحدة منهم ظهرت عارية الصدر مكتفية بوضع إكسسوار على جزء صغير منه،ومرتدية بنطال أبيض طويل، إلى جانب مجموعة من الصور التي ظهرت فيها بإطلالة بملابس البحر "المايوه".

وقبل إطلالتها في جلسة التصوير الأخيرة ظهرت صوفيا الشهري داخل حوض السباحة بمايوه بيكيني، ونشرت مجموعة من مقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام استعرضت فيهم رشاقتها والمكان الذي كانت تسبح فيهن لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات ويعتبر البعض أنها تثير على نفس خطى مودل روز، وهي عارضة الأزياء السعودية التي تثير الجدل بكل إطلالاتها بسبب جرأتها.

صوفيا الشهري تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة

يذكر أن صوفي الشهري قد اقتحمت عالم الأزياء انطلاقًا من شغفها وحبها لهذا المجال،  أعوام قليلة، إلا أنها حققت إنجازات كثيرة في وقت قليل بتميزها بالجمال الطبيعي الملفت، فمنذ عدة أشهر فاجأت صوفي جمهورها بمشاركتها في أسبوع الموضة بنيويورك وعلى الرغم من أن المنافسة في مجال عروض الأزياء العالمية تعد منافسة شرسة، إلا أن الرغبة الملحة والشجاعة الاستثنائية لخوض هذا المجال مع الطموح والإصرار، الذي تميزت به عارضة الأزياء السعودية "صوفي الشهري" أثبتت أن السعوديات قادرات على المنافسة في هذا المجال بقوة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار