مروج الرحيلي تلفت الأنظار بجلسة تصوير بالورود الحمراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
مروج الرحيلي تلفت الأنظار بجلسة تصوير بالورود الحمراء

شاركت الفاشنيستا السعودية مروج الرحيلي أحد إطلالة لها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" جذبت أنظار متابعيها بتنسيق ملابسها وميكياجها. 

إطلالة مروج الرحيلي

واعتمدت مروج الرحيلي في إطلالاتها على ارتداء فستان باللون الأحمر وحولها مجموعة ورود حمراء، واقتصرت مروج في ارتداء إكسسوارات على ارتداء قلادة حول عنقها. 

مروج الرحيلي تلفت الأنظار بجلسة تصوير بالورود الحمراء

ولم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي شاركتها مروج مع جمهورها، إذ ظهرت بإطلالة بسيطة مرتدية عباءة باللون الأسود، وحقيبة يد باللون الأحمر صغيرة من ماركة Louis Vuitton.

مروج الرحيلي في زفاف شقيقتها

وفي وقت سابق، خطفت الأنظار في زفاف شقيقتها واختارت الرحيلي عقداً يشبهه عقد الفنانة ياسمين صبري كي تكمل الإطلالة الأنيقة لها.

وظهرت مروج في حفل الزفاف مرتدية فستاناً باللون العنابي مصنوع من قماش الستان الناعم مع فتحة ساق طويلة ونال الفستان إعجاب متابعيها الذين اتفقوا أنه لا يناسب سوى مروج الرحيلي فقط.

وأكملت مروح إطلالتها بتسريحة شعر مموجة على طريقة بوني تيل وتركت خصلتين من شعرها منسدلة على وجنتيها، ووصف المتابعين إطلالتها بالجريئة والمميزة حيث اعتمدت مكياج جرئ وأحمر شفاه باللون الأحمر الصارخ الذي كان متناسباً مع لون فستانها.

ونشر مروج الرحيلي صورة لها من حفل الزفاف على حسابها الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت على الصورة قائلة: “شكرا على ابتكار هذا الفستان الرائع لأخت العروس، اللون والتفاصيل كانت رائعة". وتابعت قائلة:" أنت تعرفين حقا كيف تصنعين فستانا يناسبني فقط".

ولفت انتباه الجمهور العقد الذي ارتدته الرحيلي، حيث إن تصميمه يشبهه تصميم العقد الذي ظهرت به ياسمين صبري في إعلانها الدعائي لدار "كارتييه" الخاص بالمجوهرات.

 وكان شكل العقد عبارة عن تمساحين مختلفين من حيث الحجم ومن تصميم "داماس" وكان لونه أبيض ماسي  خالياً من الأحجار الكريمة عكس عقد صبري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار