سر رشاقة مي كساب وعلاقة ابنتها بالقصة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
سر رشاقة مي كساب وعلاقة ابنتها بالقصة (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية مي كساب، سر نحافتها التي ظهرت بها قبل عدة أشهر بالتزامن مع وفاة والدها، موضحة أن السبب الحقيقي وراء اتخاذها خطوة خسارة الوزن كان بناءً على طلب من ابنتها الوسطى داليدا.

طلب ابنة مي كساب

أوضحت مي كساب خلال حلوها ضيفة على برنامج كلام نواعم، أن خلاف الناس في الرأي على شكلها وإطلالتها الأخيرة بخسارة الوزن بين مؤيد ومعارض، هو أمر طبيعي لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك، مشيرة إلى أنها أصبحت أكثر نضجاً تجاه تقبل الآراء المختلفة "أصبحت أدعو لأي شخص يكتب تعليقاً سلبياً بالهداية، بصراحة هذه التعليقات لا تعنيني في أي شيء".

أضافت أنها سعيدة بكل مرحلة تمر بها في حياتها، متابعة: "كنت متصالحة مع فكرة زيادة وزني وكنت أرى نفسي أجمل سيدة في العالم، وفي فترة زيادة وزني كنت أتناول يومياً طاجن شوكولاتة نوتيلا لدرجة أنه أصبح لدي مخزون من الطواجن الفارغة، ومع ذلك لم أكن ألتفت لأي تعليق سلبي على زيادة وزني بل كنت أتباهى بهذه الزيادة".

مي كساب كشفت أنها كانت تمر أيضاً بأوقات تشعر فيها بالاستياء من شكلها، خاصة تلك الأوقات التي تتطلب التقاط صورة فتحاول أن تحيط نفسها بالناس وتختفي خلفهم ولا تظهر سوى بوجهها فقط، موضحة أيضاً أنها كانت تشتري ملابس واسعة لتخفي طبيعة وزنها.

أوضحت مي كساب السبب الحقيقي وراء اتخاذها قرار بخسارة الوزن، مشيرة إلى أن ابنتها الوسطى داليدا ذات الستة أعوام هي السبب، وتحديداً الطلب الذي طلبته منها قائلة: "بنتي الوسطى لها طريقة تقدر تأثر بها على الشخص اللي قدامها، بصت لي نظرة وهي ناقمة عليّ وقالت لي يا مامي أنا عايزاكي تبقي رفيعة وتلبسي كعب وتحطي روج".

شاهدوا الفيديو

أشارت مي كساب إلى أن طلب ابنتها كان بمثابة جرس إنذار للتفكير في أضرار ومساوئ زيادة الوزن على صحتها، موضحة أنها بدأت فوراً في التفكير بأنها تشعر دائماً بالإعياء لهذا السبب متابعة: "أنا تعبانة وبنهج وبقيت أم أحمد داش، كان بس العقبة قدامي هو محمد هيوافق ولا لا".

رأي زوج مي كساب في نحافتها

أكملت مي كساب قصة خسارتها الوزن موضحة أن خطوة إقناع زوجها كانت صعبة لسببين، الأول هو أنها شخص جبان بطبعها تخشى الحقن والعمليات كثيراً، ولكنها قالت لزوجها "لو موافقتش على العملية أنا مش هسامحك لآخر عمري وده كان صعب لأن أنا بطبعي شخص جبان وأنا باخد حقنة أو بعمل تحليل في انهيار".

أكدت مي كساب أن السبب الثاني وراء صعوبة إقناع زوجها، هو عدم اقتناعه أصلاً بنحافة النساء، وتابعت: "كان رافضاً في البداية بسبب عدم رغبته في فقداني الوزن وقال لي عارفة لو رفعتي زي الستات الرفيعين هتضايق ولكن بيني وبين نفسي كنت مصممة على ما أريد أنا".

شاهدوا الفيديو

وعن غيرة زوجها بعد فقدانها الوزن، أوضحت مي كساب ان زوجها متصالح مع نفسه وغيرته عليها غيرة صحية ولا يغار منها أبداً، وأضافت ساخرة: "هو نفسه زاد وزنه وطلع له كرش".

وقالت مي كساب: "أنا عملت العملية دي لسبب رئيسي تاني، وهو أني عشت عمري كله بعمل دايت وريجيم لدرجة أنه أصبح غير مجدي، فقررت أخد هذه الخطوة" وأكملت: "ارضي نفسك وبعدها اللي حواليكي هيرضوا لأن أنتي راضية عن نفسك".

وأشارت مي كساب إلى أن فقدان وزنها كان خطوة كبيرة إرضاء نفسها بعيداً عن نظرة الناس لها، موضحة أن طلب ابنتها لها بخسارة الوزن كان بمثابة رسالة أفاقتها من غيبوبة زيادة الوزن التي طالتها وأثرت على صحتها ونشاطها مع صغارها، وأنها اتخذت القرار السليم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار