بملامح أصغر مي كساب قبل وبعد خسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أبريل 2023
بملامح أصغر مي كساب قبل وبعد خسارة الوزن

أثار ظهور النجمة المصرية مي كساب إعجاب الجماهير، حيث فاجأت جمهورها ومتابعيها مؤخراً بظهورها الأخير في برنامج "حبر سرّي"والذي تم عرضه خلال شهر رمضان، بخسارة كبيرة في الوزن، حيث تساءل البعض عن أسباب هذه الخسارة الواضحة.

مي كساب بعد عملية التكميم

حلت الفنانة مي كساب ضيفه في إحدى حلقات برنامج حبر سري، حيث ظهرت بخسارة كبيرة وواضحة في الوزن، وخصوصاً بعد عرض مسلسلها الأخير جعفر العمدة والتي لم تكن بهذه الرشاقة، وتسأل جمهوراً مي عن أسباب خسارتها الكبيرة للوزن، في وقت قصير ليتضح أنها قامت بعملية تكميم المعدة، والتي ساعدتها في الوصول لوزنها الحالي والذي أثار إعجاب الكثير.

مي كساب قبل وبعد خسارة الوزن

في السنوات الأخيرة اكتسبت الفنانة مي كساب الكثير من الوزن وخصوصاً بعد ولادة أطفالها، حيث ظهرت في العديد من الأعمال الدرامية بزيادة في الوزن ملحوظة، حيث كانت تظهر بجسم ممتلئ ووجه منفوخ.

حتى إنها حاولت العديد من المرات خسارة الوزن من خلال تطبيق الأنظمة الغذائية، إلا أن محاولاتها فشلت، ومن أبرز أدوارها التي ظهرت بها مي بوزن زائد هو دورها في مسلسل اللعبة.

لذا قررت القيام بعملية تكميم المعدة وهي العملية التي اعتمدها الكثير من المشاهير في السنوات الأخيرة، حيث خضع العديد منهم لعملية التكميم وظهروا بنحافة شديدة، غيرت من ملامح الوجه والجسم.

وظهر نجاح عملية التكميم على مي في الفترة الأخيرة، حيث ظهرت بفستان أسود ضيق، يبرز نحافة جسدها، حتى إن ملامح وجه مي كساب تغيرت بعد خسارتها للوزن وبدت أصغر في العمر بجمال هادئ وأكثر نعومة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار