نادية الجندي في جلسة تصوير جديدة على البحر: ترند العمر مجرد رقم

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
نادية الجندي في جلسة تصوير جديدة على البحر: ترند العمر مجرد رقم
مقالات ذات صلة
نادية الجندي بإطلالة شبابية على البحر: ورسالة لجمهورها عبر تويتر
نادية الجندي تشعل إنستقرام بإطلالة شبابية جديدة
صورة نادية الجندي بدون مكياج

أشعلت الفنانة المصرية، نادية الجندي، مجددًا مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في جلسة تصوير جريئة بإطلالة شبابية، وهي ترتدي  فستان صيفي، على البحر.

على الرغم من عمرها المتقدم، إلا أن الفنانة المصرية  نادية الجندي لا تزالُ تحتفِظُ بإطلالاتٍ شبابيةٍ مميزةٍ، وتُشارِكُ متابعيها الكثيرَ من صُوَرِها عبرَ موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وخضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصوّر محمود رؤوف بعد أقل من أسبوع من جلسة التصوير الأخيرة الذي أثارت بها الجدل بعد ظهورها بإطلالة جريئة وشبابية لا تبدو عليها ملامح السن، وذلك في أثناء قضاء عطلتها الصيفية في أحد المنتجعات الشهيرة بالساحل الشمالي.

وظهرت نادية الجندي بإطلالة مرحة وهي ترتدي فستان أخضر منقوش، خطفت بها أنظار متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، لتعود لتتصدر «التريند» بعد أيام من إطلالتها الأخيرة التي حظت باهتمام واسع لدى الجمهور، مؤكّدين أنَّ العمر مجرد رقم.

وعلقت إحدى المتابعات على صورها عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «ايه كل ده مدام نادية.. إنتي كدة عَقَدتي بنات العشرينات».

ولاقت صور الجندي على العديد من  التعليقات التي تعبر عن الإعجاب بجمالها ورشاقتها رغم تجاوز عمرها الـ 75 عاماً.

وانهالت التعليقات على الفنانة المصرية بشكل كبير من النجوم وجمهورها، وكتبت الفنانة سمية الخشاب: "عسل وقمر". فيما تفاعلت الفنانة رانيا ياسين على صورها وقالت:" الله أكبر".

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

نادية الجندي في جلسة تصوير جديدة على البحر: ترند العمر مجرد رقم

يذكر أن نادية الجندي، الملقبة بنجمة الجماهير، ترفض الكشف عن سنها الحقيقي لتصفه أنه مجرد رقم فقط، بينما كشفت عن اسمها الحقيقي المثبت في الأوراق الرسمية وهو نادية عبدالسلام الجندي، وأن "نونا" هو اسم الدلع المفضل.

الفنانة نادية الجندي رفضت الاعتراف بسنها الحقيقي، الذي يبلغ حوالي 75 عاماً في مارس الماضي، فهي من مواليد عام 1946، كما أن أولى الأعمال الفنية التي شاركت فيها كان فيلم "جميلة بو حريد"، مع الفنانة الراحلة ماجدة، وكان الفيلم في العام 1956، إذ كانت طفلة لم يتجاوز عمرها العشرة أعوام، وظهرت ببعض المشاهد القصيرة في الفيلم الذي جسد حياة الجزائرية جميلة بو حريد.