نادية الجندي بإطلالة شبابية على البحر: ورسالة لجمهورها عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
نادية الجندي بإطلالة شبابية على البحر: ورسالة لجمهورها عبر تويتر

أشعلت الفنانة المصرية، نادية الجندي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في جلسة تصوير جريئة بإطلالة شبابية، وهي ترتدي "هوت شورت" بأحد المنتجعات الشهيرة بالساحل الشمالي في مصر.

وأثار لباس الفنانة المصرية الشهيرة صدمة لدى المتابعين، بعدما ظهرت مرتدية "هوت شورت" وبلوزة بيضاء، وحذاء رياضيا، جعلتها تطل بإطلالة شبابية على شاطئ البحر، رغم تجاوز سنها السبعين عامًا.

وخضعت الفنانة نادية الجندي لجلسة تصوير صيفية جديدة، ونشرت صور الجلسة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

ولاقت صور الجندي على العديد من  التعليقات التي تعبر عن الإعجاب بجمالها ورشاقتها رغم تجاوز عمرها الـ 75 عاماً.

وانهالت التعليقات على الفنانة المصرية بشكل كبير من النجوم وجمهورها، وكتبت الفنانة سمية الخشاب: "عسل وقمر". فيما تفاعلت الفنانة رانيا ياسين على صورها وقالت:" الله أكبر".

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان 2020، من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

يذكر أن نادية الجندي، الملقبة بنجمة الجماهير، ترفض الكشف عن سنها الحقيقي لتصفه أنه مجرد رقم فقط، بينما كشفت عن اسمها الحقيقي المثبت في الأوراق الرسمية وهو نادية عبدالسلام الجندي، وأن "نونا" هو اسم الدلع المفضل.

الفنانة نادية الجندي رفضت الاعتراف بسنها الحقيقي، الذي يبلغ حوالي 75 عاماً في مارس الماضي، فهي من مواليد عام 1946، كما أن أولى الأعمال الفنية التي شاركت فيها كان فيلم "جميلة بو حريد"، مع الفنانة الراحلة ماجدة، وكان الفيلم في العام 1956، إذ كانت طفلة لم يتجاوز عمرها العشرة أعوام، وظهرت ببعض المشاهد القصيرة في الفيلم الذي جسد حياة الجزائرية جميلة بو حريد.

نادية الجندي توجه رسالة من خلال تويتر:

من جانبها، حرصت الفنانة نادية الجندي، على توجيه رسالة لجمهورها ووسائل الإعلام التي تداولت صورها، من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتبت رسالة "شكراً للجميع .. بشكركم وبحبكم أوي".

وتحرص الفنانة نادية الجندي على نشر مجموعة من الصور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام كل فترة، لتظهر من خلالها بإطلالات شبابية وألوان صيفية خطفت الأنظار.

وتفاعل الجمهور ونجوم الفن مع الصور، معبرين عن إعجابهم الشديد بها من خلال تعليقاتهم، ومن بين المعلقين كات الفنانة سمية الخشاب التي علقت بقلوب على الصور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار