نادين نسيب نجيم تتخطى الطلاق نهائياً.. هذا ما فعلته في باريس!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 سبتمبر 2019
نادين نسيب نجيم تتخطى الطلاق نهائياً.. هذا ما فعلته في باريس!
مقالات ذات صلة
صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
حصاد 2020: انفجارات وحرائق مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة

تخطت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أزمة طلاقها تماماً، وبدت في أحدث ظهور لها وكأنها في طريقها بالفعل لاستعادة بريقها وحيويتها كما عودت الجمهور، حيث أطلت مؤخراً من قلب العاصمة الفرنسية باريس بإطلالة مذهلة.

وكانت نادين نسيب نجيم قد حضرت مؤخراً حدث خاص بالمكياج والجمال برفقة عدد من الجميلات بالإضافة لخبراء التزيين في العالم ومن بينهم فادي قطايا الذي حرصت على التقاط الصور التذكارية معه.

X

وأطلت النجمة اللبنانية بفستان براق قصير بصدر مكشوف بفتحة طويلة ممتدة على شكل V وبأكمام طويلة مضيئة، وهو من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، حيث أظهرت قوامها الممشوق ورشاقتها التي تثير حسد النساء.

نادين نسيب نجيم

وكشفت الممثلة نادين نسيب نجيم من خلال بعض الصور عبر خاصية "ستوري انستقرام" عن تجهيزها لمشروع جديد في عالم مستحضرات التجميل، حيث كتبت: "لا يمكنني الإنتظار لمشاركتكم مشروعي الجديد"، ليصبح هذا هو أول خطواتها بعد طلاقها من زوجها هادي الأسمر.

نادين نسيب نجيم

ويظن بعض محبي النجمة اللبنانية أنها ستطلق خطاً لمستحضرات التجميل باسمها على غرار النجمة البحرينية الشابة حلا الترك التي أطلقت مؤخراً خطاً باسم Hala، بينما يظن آخرون أن نادين نسيب نجيم ستكون هي الوجه الإعلاني لإحدى ماركات المكياج الشهيرة.