نادين نجيم تكشف سبب عدم الحديث عن طلاقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
نادين نجيم تكشف سبب عدم الحديث عن طلاقها

قالت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أنها لم تتحدث من قبل عن كواليس وأسباب طلاقها من زوجها السابق لأنه موضوع خاص بالنسبة له ولا يجوز الحديث عن كافة التفاصيل أمام الكاميرا.

نادين نجيم تكشف سبب عدم حديثها عن طلاقها

وأشارت نادين نجيم خلال لقاء لها في برنامج كلام نواعم، أن التفاصيل الصغيرة التي بغض الشخص الطرف عنها يمكن أن تكون هي السبب في الطلاق في بعض الأحيان.

وأضافت: "الطلاق لا معناه أنه فيه أحد جيد وأحد شيء الطلاق بيصير أنه بعد أن يعيش شخصان معاً لمدة طويلة لا يكون هناك ما يجمعهم لا بالفكر أو بالروح أو بطريقة التفكير ولا التعامل مع التفاصيل الصغيرة التي يغض الطرف عنها وتكبر مع الوقت وتصير أشياء محورية".

وأكدت على أنها تحتفظ بأسباب طلاقها ولا تريد الإفصاح عنها لأنها في النهاية قرارها الخاص قائلة: "ولا مرة حكيت عن أسباب طلاقي، لأني إذا قلت للناس ما راح ينصحوني، وإذا نصحوني ما راح أرد عليهم، أنا عايشة معه وعارفة شو بدي، وفي قصص كتير مش مظبوط نحكي فيها".

وتابعت: "البيوت أسرار وفيه قصص كتير مش مضبوطة تطلعي تحكي فيها انتي أخدتي قرارك ودي حياتك مش لازم تحكي فيها، لكن لما تلاقي قصص غريبة بتتحكي، اللي عندهم أخلاق بينهوا الطلاق برضا".

وأضافت: "الأشخاص المتقبلين لفكرة الطلاق وعندهم نضوج وتربية وأخلاق بيخرجوا من العلاقة بشكل راقي، وإلا بيدمروا كل شي وراهم والمرأة والأولاد، ولهذا السبب المرأة يجب أن تكون مستعدة".

واعتبرت نادين نجيم أن المرأة تكون مظلومة في المجتمع بعد الطلاق لأن الأغلبية يحملونها النتيجة قائلة: "الأكثر بيحطوا الحق على المرأة في المجتمع بعد الطلاق، لأنها ببساطة امرأة".

طلاق نادين نجيم

وكانت نادين نجيم أعلنت طلاقها في سبتمبر 2019 من زوجها السابق رجل الأعمال هادي أسمر، بعد زواج استمر 8 سنوات ، وأثمر عن طفلين هما هيفن وجيوفاني

وفي فبراير 2023 أعلنت خطبتها على رجل الأعمال،  ناريغ ناربيكيان، بعدما تقدم لها بعرض زواج خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وظهر معها في العديد من الصور خطفوا فيها الأنظار برومانسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار