نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
نبيلة عبيد تشعر بالسعادة وترقص في عيد ميلادها الـ 75
مقالات ذات صلة
نجوى كرم تهنىء جو رعد بعيد ميلاده: "يا أطيب قلب وصاحِب الوفى"
ياسمين صبري في قائمة الأكثر بحثاً بعد صور عيد ميلادها الجديدة
مفاجأة تُدهش نرمين الفقي في عيد ميلادها

النجمة نبيلة عبيد تثبت أن العمر مجرد رقم ولا دخل له في الاستمتاع بالحياة, ويبدو أنها تحن دائماً لأجمل أفلامها "الراقصة والطبال" وكذلك "الراقصة والسياسي"، وتشعر دائمًا بحنينها للرقص ولا تفوت أي فرصة للاستمتاع في الحياة ومشاركة الفرح.

وهذا ما فعلته في عيد ميلادها الذي احتفلت به أمس الخميس الموافق 21 يناير (كانون الثاني) حيث استذكرت نبيلة عبيد رقصها، وعرضت روح الشباب التي دائماً ما تناديها غير عابئة بدخولها مشارف الـ75 عاماً.

ولم تتردد نبيلة عبيد في مشاركة متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها ورقصت بفرح على أنغام "انزل يا جميل على الساحة"، حيث نشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي في انستقرام، لتشارك جمهورها لحظاتها السعيدة, والمليئة بالحياة.

وخاطبت نبيلة عبيد جمهورها ووجهت لهم رسالة، وكتبت في تعليقها على الفيديو، الذي حَظِيَ بتفاعل كبير من متابعيها: "مساء الورد على عينيكم، أسعدتوني جداً برِقّة مشاعركم.. ربنا يجعلها سنة سعيدة على الجميع".

وليس هذا فقط بل شاركت نبيلة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو آخر من احتفالية عيد ميلادها الـ 75، حيث ظهر في الفيديو الذي نشرته، كعكة عيد الميلاد التي صممت لها وطبع عليها صورتها، وعلقت: "احتفال صغير في البيت وسط عائلتي الصغيرة، وضمن الإجراءات الاحترازية كافة.. والسنة القادمة إن شاء الله أحتفل وسطكم كلكم حبايب قلبي".

كما تفاعل الجمهور مع نبيلة عبيد بكلمات تشجيعية وتهاني عيد الميلاد, ومن التعليقات التي وصلتها "جميلة الجميلات, وحشتنا عيونك", "أهضم وأحلى وأجمل ضحكة ورقص أتمنالك مليارات من الأمنيات...", "بحبك, يا أرق نجمة عربية"

وفي السياق شاركت نبيلة عبيد في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سكر زيادة"، بطولة نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، ومن إخراج وائل إحسان.