نهى نبيل ترقص مع أحمد سعد في أول لقاء بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
نهى نبيل ترقص مع أحمد سعد في أول لقاء بينهما

شاركت الفاشنيستا والإعلامية الكويتية نهي نبيل، الفنان أحمد سعد رقصته الشهيرة على أغنية سايرينا يا دنيا والتي تصدر بسببها تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

نهى نبيل ترقص مع أحمد سعد

وظهرت نهى نبيل في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار المشاهير وهي تقف بجانب أحمد سعد وتؤدي معه حركات الأغنية الراقصة.

وجاء ذلك في أول لقاء يجمعها بأحمد سعد بعد لقاء تلفزيوني جمع بينهما في برنامج "هذا مكانك"، واستغلوا اللقاء من أجل تنفيذ الرقصة الشهيرة للفنان المصري التي بدأ الحرص على تأديتها مع العديد من النجوم رغم السخرية منه في البداية.

وكان أحمد سعد قد تعرض لسخرية كبيرة من الجمهور بعد أن ظهر في فيديو عبر تطبيق تيك توك يؤدي تلك الرقصة على أغنية سايرينا يا دنيا من فيلم من أجل زيكو

وعن السخرية التي تعرض لها سعد عقب نشر مقطع فيديو لأغنية سايرينا يا دنيا، قال: ولقيت الأغنية بتطلع قلت لازم أدعمها بفكري، رحت داخل تيك توك وعملت الرقصة، والجمهور في البداية اعتقدوا أن أغنية للصم والبكم بسبب الإشارات المعبرة عن الكلام، وبدأ يظهر كوميكس عنها مضحك جدا، وحققت مليون مشاهدة في أول 6 دقائق، وفي أول ربع ساعة حققت مليوني مشاهدة".

وتعرضت نهى نبيل للسخرية من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأدية تلك الرقصة مع أحمد سعد حيث اعتبر البعض أنها لم تعد تريند لتأديتها حالياً بينما اعتبر البعض أنها مجرد طريقة للضحك بين النجوم.

حملة هجوم على نهى نبيل

وكان عدد من النشطاء أطلقوا حملة لإغلاق حسابات نهى نبيل على السوشيال ميديا تحت هاشتاج حملة تبليك نهى نبيل والتي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وسخرت الإعلامية والناشطة في مجال الموضة من الحملة السلبية ضدها، نافية مزاعم من أطلقوها بعدم دعم المنتخب السعودي ضد منتخب الأرجنتين.

وكتبت نهى نبيل تدوينة قصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدة أنها لا تعلم أخبار كرة القدم ولم تكن تدري بوجود مباراة للمنتخب السعودي.

وتابعت قائلة: "شو السالفة؟.. متى قلت أني أشجع أحد أو حتى أتابع مباريات؟.. أنا ما أدري أن في مباراة الحين أصلاً!.. من فاز؟.. من متباري أصلاً؟.. هاردلك للي مطلع الهاشتاغ وشكراً عـ الترند اللطيف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار