نبيلة عبيد تتحدى الزمن في عيد ميلادها برقصة قديمة من أشهر أفلامها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
نبيلة عبيد تتحدى الزمن في عيد ميلادها برقصة قديمة من أشهر أفلامها

احتفلت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بعيد ميلادها مرتين من خلال حفلين مختلفين، استعادت فيهما ذكرياتها الفنية الخالدة كما أعادت لأذهان الجمهور ذكريات فيلمها الشهير الراقصة والسياسي، برقصة الفيلم في حفلها الأول.

نبيلة عبيد ترقص في عيد ميلادها

شاركت المذيعة ندى رحمي عبر حسابها على إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه نبيلة عبيد في لقطة عفوية وسط أحبائها المقربين وأفراد أسرتها وهي ترقص على موسيقى فيلم الراقصة والسياسي التي لحنها الموسيقار خالد الأمير قبل نحو 34 عاماً.

ظهرت نبيلة عبيد في الفيديو بإطلالة كاجوال بسيطة عبارة عن بلوزة من الصوف بنقشة التايجر مع بنطلون جينز أزرق وسكيتشر مريح، وبدأت في الاحتفال مع محبيها بتقديم خطوات رقصتها في فيلم الراقصة والسياسي، الذي يعتبر أقرب الأفلام لقلبها بحسب تصريحات سابقة لها.

شاركت عائلة نبيلة عبيد الرقص والتصفيق الحار معها، كما احتفلوا في ختام الفيديو بإطفاء شموع الكعكة، والغناء بصوت عال معبرين عن فرحتهم بها.

شاهدوا الفيديو

وجاء الاحتفال الثاني من قبل النجمات وصديقات نبيلة عبيد المقربات، حيث تألقت النجمة بإطلالة سوداء أنيقة مع مكياج مناسب للسهرة، وظهرت وسط صديقاتها اللاتي احتفلن بها احتفالاً ثانياً.

واحتفل بعيد ميلاد نبيلة عبيد الثاني كل من النجمات صفية العمري ورانيا فريد شوقي وسميرة محسن، صديقاتها المقربات في الوسط الفني إلى جانب المذيعة بوسي شلبي والإعلامية سهير شلبي، وانطلق الاحتفال على أنغام أغنية الفنان وليد توفيق الشهيرة "انزل يا جميل في الساحة".

شاهدوا الفيديو

وأعربت نبيلة عبيد عن محبتها وامتنانها لكل من اهتم بتهنئتها ومشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها، وقالت موجهة رسالة: "ممتنة كثيرا بكل مشاعر الحب اللي أحطتموني بها بين قلوبكم احتفالا بعامي الجديد المليء بالحب بينكم، وتم تتويج هذه المشاعر الرقيقة باحتفال وكعكة ميلاد بين عدد من الأصدقاء والزملاء".

وتفاعل عدد كبير من النجوم بتعليقات مليئة بالمحبة والبهجة مع نبيلة عبيد، وقالت الفنانة ياسمين رئيس "مليون سنة صحة" وكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي "عيد ميلاد سعيد حبيبتي".

انهالت التعليقات على فيديوهات احتفال نبيلة عبيد بعيد ميلادها، وحرص عدد كبير من محبيها على تقديم التهاني بهذه المناسبة السعيدة، ولكن النجمة القديرة لم تسلم أيضاً من شر بعض التعليقات السلبية التي أبت إلا إفساد فرحتها وسعادتها بعيد ميلادها واحتفاء المحبين بها.

ودافع البعض عن نبيلة عبيد مهاجمين أصحاب التعليقات السلبية وقالوا: "يا جماعة هي بتفرح في وسط أهلها يعني وحدة محبة للحياة وبتفرح، علاقتها بربنا دي حاجة تخصها اللي بيقول تلزم السجادة وتصلي مين قالك إنها ما بتصليش يعني انتي اللي بتصلي قاعدة ترمي حكي على الناس ملتزمتيش بصلاتك ليه وكفيتي لسانك عن الناس، الست كبرت وبتحتفل مع عيلتها وبتسترجع ذكريات جميل بالنسبة لها اللي نزل الفيديو على أساس نفرح معاها مش نجلدها، يا جماعة خليكوا خفاف على بعض الدنيا مقرفة من غير اي تدخل مننا بلاش نكون عبء ونرمي طوب الكلمة والله بتجرح وبتسيب أثر، ربنا يهدينا جميعًا وياريت ندع الخلق للخالق".

وأبدى البعض تعاطفه مع نبيلة عبيد بسبب التعليقات السلبية وقال معقباً: "بجد الكومنتات مخيفة والناس قلوبها ولسانها مرعبين فلتقل خيرا أو لتصمت وكل إنسان حر وفي رب يحاسب مش احنا اللي نحاسب وكل واحد ربنا أعلم بحاله ارحموا ترحموا بقينا مرعبين ليه كده"؟

عيد ميلاد نبيلة عبيد

فيلم الراقصة والسياسي

يذكر أن فيلم الراقصة والسياسي عُرض لأول مرة في عام 1990 وهو واحد من أهم أفلام التسعينيات الأيقونية المأخوذة عن قصة الأديب الكبير إحسان عبد القدوس وكتب السيناريو الراحل وحيد حامد وقامت ببطولته النجمة نبيلة عبيد مع عدد كبير من النجوم أبرزهم صلاح قابيل.

وتدور قصة فيلم الراقصة والسياسي حول الراقصة سونيا سليم، التي تواجه صعوبات روتينية في إنشاء دار للأيتام بسبب مهنتها، فتهدد أحد الساسة الكبار بفضحه في مذكراتها التي شرعت في كتابتها، وتدور معركة كلامية بينهما في عدد من مشاهد الفيلم، تنتهي لصالح الراقصة في النهاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار