نبيلة عبيد تشارك في تحدي"الحركة دي" بمشهد من فيلم قديم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
نبيلة عبيد تشارك في تحدي"الحركة دي" بمشهد من فيلم قديم

نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام مقطع فيديو من فيلم "الراقصة والطبال" الذي تم إنتاجه 1984، مع إجراء تعديل للصوت للمشاركة في تحدي أحمد حلمي"الحركة دي".
وفيلم "الراقصة والطبال" شارك ببطولته الفنان الراحل أحمد زكي، وعلقت عبيد على الفيديو قائلة: "حتى بص الحركة دي، طب بص اللقطة دي، الأغنية ديه من فيلم واحد تاني وبيغنيها الفنان أحمد حلمي، الفيلم رائع والأغنية جميلة، المهم والفيلم ده إيه رأيكم، مساكم بعطر كل الورود".

نجوم شاركوا بتحدي أحمد حلمي"الحركة دي"

الفنان أحمد سعد من أوائل النجوم الذين انضموا لتحدي أغنية "الحركة دي"، حيث قام بأداء رقصة جديدة نالت إعجاب متابعيه، كما أعجب بها أحمد حلمي.
أما الفنان أكرم حسني، فقد اختار المشاركة في التحدي بطريقة الخاصة، برفقة عدد من الأصدقاء أثناء تناول الطعام، وقد أعجب أحمد حلمي وعلق "أنا ليه مش معزوم في الحركة دي يا أكرم؟".

وشاركت الفنانة فيفي عبده في هذا التحدي، ونشرت عبر حسابها الرسمي في الإنستغرام، مقطع فيديو، وعلّقت عليه قائلة: "الحركة دي، أحمد حلمي".

فيلم واحد تاني

أطلق الفنان أحمد حلمي تحدي "الحركة دي" للترويج لفيلمه "واحد تاني"، الذي طرحه في السينما بعيد الفطر الماضي، وحقق نجاحا وإيرادات كبيرة، والفيلم من بطولة "واحد تاني" فهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، والفيلم يعيد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

انتقادات فيلم "واحد تاني"

 تعرض الفيلم للانتقادات بسبب اتهام حلمي باستخدام إيحاءات وألفاظ خارجة خلال أحداث العمل السينمائي، لكن ورغم ذلك حقق نجاح كبير.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون،  ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددا.
وقد حققت أغنية "الحركة دي"  ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كوليبكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار