نبيلة عبيد تتذكر يوسف شعبان في ذكرى ميلاده بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
نبيلة عبيد تتذكر يوسف شعبان في ذكرى ميلاده بهذه الطريقة

تذكرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عيد ميلاد الفنان الراحل يوسف شعبان بالتزامن مع ذكرى ميلاده، وذلك بنشر مقطع فيديو يجمعهما. 

وشاركت الفنانة المصرية مقطع فيديو يجمعها مع يوسف شعبان في فيلم "كشف المستور" وطلبت من جمهورها الدعاء له بعد أن رحل العام الماضي.

وكتبت نبيلة عبيد: "النجم الراحل يوسف شعبان شاركنا سويا في عدد من الأعمال الفنية والتي صنفت ضمن كلاسيكيات السينما المصرية، ومنها فيلم كشف المستور الذي لعب فيه أحد أهم أدواره على الشاشة الفضية".

وأضافت: "أحببت العمل معه واليوم في ذكرى ميلاده ندعو له بالرحمة ونقوله وحشتنا يا جو".

حكايات نبيلة عبيد مع يوسف شعبان

وفي لقاء سابق قالت عبيد إن يوسف شعبان شارك في غالبية الأفلام التي شهدت انطلاقتها، وقالت ": "كنت ببقى سعيدة لما يقولون إن الدور ده يعملون إلا يوسف شعبان، لأنه ممثل محترم وعظيم يقدر زملائه والعمل، وكان يقف في البلاتوه زي التلميذ عشان ياخد التعليمات… كان بيحط وجهه في الأرض حتى آخر لحظة".

وأضافت: وكنت سعيدة بآخر عمل مع بعض وهو فيلم (كشف المستور)، وقبلها (قضية سميحة بدران) و(حارة برجوان) و(اغتيال مدرسة)، كان أكتر ممثلاً كنت ببقى سعيدة لما يترشح معايا في فيلم"، واستكملت باكية: "في بدايتي، عملت معه بسوريا ولبنان وغيرهما، كان فناناً عظيماً، كان صديق وأخ وسر ليّا لو عاوزة أخذ رأيه في حاجة، وكان بالنسبة لي حاجة كبيرة جدا".

وتحرص نبيلة عبيد على مشاركة جمهورها تفاصيل من حياتها الشخصية كل حين والتفاعل معهم حول أمور فنية ومشاريعها الجديدة. 

جدير بالذكر، أن فيلم كشف المستور من إنتاج عام 1994، وهو من تأليف السيناريست الراحل وحيد حامد، من إخراج عاطف الطيب، ومن بطولة نبيلة عبيد، فاروق الفيشاوي، يوسف شعبان، عايدة عبد العزيز، علاء ولي الدين، حسن كاني، وفاء عامر.

لد ويوسف شعبان في 16 يوليو عام 1931، وتوفي أثر إصابته بفيروس كورونا في أبريل من عام 2021.

نبيلة عبيد وسعد لمجرد

في يونيو الماضي حل سعد لمجرد ضيف على الإعلامي مصطفى الآغا في برنامج "صدى الملاعب" المذاع عبر فضائية MBC1، ووجه سؤالاً إلى سعد ليختار ثلاث نجمات للظهور معه في إحدى أغانيه المصورة بطريقة الفيديو كليب، وجاوب سعد على السؤال قائلا "أمي، السيدة منى واصف، ونبيلة عبيد"، ثم عاد وقال سريعاً: "سوري، السيدة نبيلة عبيد".

وأبدت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد سعادتها بحديث لمجرد، لترشيحها للقيام بدور بطلة في كليب من بين فنانات عدة وقالت خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام": "الجمال عدى الكلام، وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل الحدود ما يسعدني باحترامه ومحبته".

وأضافت: "طبعًا أحب أكون في فيديو كليب تغنى فيه لو وجودي متوظف فنيًا، خاصةً إن أنا ممن بيحبوا أغانيك وربنا معاك دايمًا ويوفقك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار