نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بصورها مع أحمد صلاح وتتصدر جوجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بصورها مع أحمد صلاح وتتصدر جوجل
مقالات ذات صلة
3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020
الفوتوشوب يكشف فبركة مسلسل عربي وما علاقة نسليهان أتاغول وقادير دوغلو؟
شبيه عمر الشريف يجذب الأنظار في البرنس وبـ 100 وش

أشعلت نجلاء بدر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها مع الفنان أحمد صلاح حسني، وتصدرت موقع البحث، جوجل، في السعودية بعد أن تداول لها الجمهور الصور التي جمعتها بنجم مسلسل الفتوة، أحد المسلسلات الرمضانية.

نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بصورها مع أحمد صلاح وتتصدر جوجل

نجلاء بدر تشعل السوشيال ميديا بصورها مع أحمد صلاح وتتصدر جوجل

وجمعت الصور كل من نجلاء فتحي بأحمد صلاح حسني خلال كواليس تصوير مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث تقوم نجلاء فتحي بدور "جميلة" والتي يحبها عزمي أبو شديد، الذي يجسد دوره أحمد صلاح، ويرغب في الزواج منها.

مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة، أحد مسلسلات رمضان 2020، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية تسيطر فيها شخصية الفتوة على الأحياء الشعبية ويدير أمورها، حيث يقوم الفنان ياسر جلال، بطل المسلسل، بشخصية حسن الجبالي، وتجسد الفنانة نجلاء بدر شخصية جميلة، التي يرغب عزمي أبو شديد في الواج منها، إلا أن قلبها يميل إلى حسن الجبالي وتحبه.

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ياسر جلال، كل من أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، عهدى صادق، وصفوة وعدد كبير من االنجوم.

صور نجلاء بدر وأحمد صلاح حسني

صور نجلاء بدر وأحمد صلاح حسني جعلتها تتصدر محرك البحث الشهير، جوجل، في السعودية، فظهرت في الصور ترتدي ملابس شخصية جميلة وتقف إلى جانب، عزمي أبو شديد، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صلاح حسني، والذي يرغب في الواج منها.

مسلسل البرنس

مسلسل الفتوة ليس هو المسلسل الرمضاني الوحيد الذي تشارك فيه نجلاء بدر، حيث تظهر في مسلسل البرنس، إلى جانب الفنان محمد رمضان وتجسد دور زوجته.

ويشارك في بطولة مسلسل البرنس كل من الفنانة اللبنانية نور، صفاء الطوخي، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، رحاب الجمل، أحمد داش، روجينا، أحمد زاهر، وإدوارد وعدد من نجوم الفن والدراما.

مسلسلات رمضان 2020

نجت الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات إلى جانب انتقادات لبعض الفنانت اللاتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.