نجمات بإطلالات محجبات بينهن هنا الزاهد ومي عز الدين: أيهما أجمل!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
أحلام ولجين عمران يخطفان الأنظار بإطلالة متطابقة: أيهما أجمل!
لجين عمران ودرة تتنافسان بإطلالة متشابهة: أيهما أجمل!
أبرز إطلالات النجمات في اليوم الوطني السعودي: أيهما أجمل!

عدد كبير من نجمات الفن فضلن مؤخراً تقديم أدوار المحجبات على الشاشة، فدخلن في منافسة من نوع مختلف حول أفضل الإطلالات التي اختارتها كل فنانة، فمي عز الدين كان مفاجأةً لجمهورها الذبن أعجبوا بأزيائها في واحد من مسلسلاتها وهو مسلسل رسائل، أما يسرا فلجأت إلى الحجاب لتتمكن من دور السيدة الشعبية. 

نجمات بالحجاب

على الرغم من الجدل الذي أثير بسبب ظهورهن بالحجاب، إلا أن عدد كبير من النجمات تأقلن في كثر من الأعمال بظهورهن بالحجاب، ومن بينهم الفنانة يسرا، نيللي كريم، وهنا الزاهد، وبعد ظهورهم منهن من تعرضت لانتقادات حيث اعتبر البعض أن الدراما التليفزيونية تتعمد دائماً إظهار المحجبات غير مثقفات، وأخريات خطفن الأنظار وأطلقن صيحات موضة جديدة جذبت أنظار محبيهم.

 ومن بين النجمات اللاتي تألقن بالحجاب الفنانة مي عز الدين، والتي ظهرت بدور فتاة محجبلة في مسلسلها رسايل، وكذلك الفنانة الشابة هنا الزاهد، والتي خطفت الأنظار بملامح بريئة بدرجة أن عدد كبير من متابعيها عبروا لها عن إعجابهم الشديد الذي امتزج بأمنيات ارتدائها الحجاب في الحقيقة وليس فقط في التليفزيون معتبرين أنه منحها جمال خاص.

هنا الزاهد بالحجاب

واحدة من بين النجمات اللاتي خطفن الأنظار بجمالهن  في الحجاب وإطلالات المحجبات كانت الفنانة الشهيرة هنا الزاهد، حيث ظهرت هنا الزاهد مؤخرًا بصورة مرتديةٍ فيها الحجاب، وذلك ضمن إحدى الشخصيات التي كانت تؤديها في أحدث مسلسلاتها وهو مسلسل حلوة الدنيا سكر. 
 
وقبل عرض الحلقة، نشرت هنا الزاهد صورتها بالحجاب، وحصلت الصورة إعجاب متابعيها، وخاصةً أنها اتبعت موضة الحجاب السائدة بين الفتيات حاليًّا.

عائشة بن أحمد بالحجاب

كان لعائشة بن أحمد عدةُ إطلالات بالحجاب، كان آخرُها في مسلسل نسر الصعيد، وظهرت أيضًا بالحجاب بجانب مصطفى شعبان في مسلسل "أبو جبل"، وحققت بهذا العمل نجاحًا كبيرًا. 
 
بعد ظهور عائشة بن أحمد بالحجاب عبر منصات التواصل الاجتماعي، انهالت عليها التعليقات من محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانوا يتغزلون في جمالها بعد أن نشرت صورها بالحجاب.

مي عز الدين بالحجاب

أبهرت مي عز الدين الجميع بظهورها بالحجاب في مسلسل "رسايل"، حيث ظن عددٌ كبير من محبيها أنها ارتدت الحجاب بالفعل؛ وذلك بسبب أن الملصقَ الدعائيّ الرسميّ للمسلسل وقتها  كان بالحجاب.
 
وخلال مشاهدها، استطاعت أن تَلفِت الأنظار بهذه الإطلالة، ودخلت في منافسات كبيرة مع النجمات اللاتي ارتدَين الحجاب في أعمالهن،  وخطفت الأنظار بأناقتها واختياراتها لملابس المحجبات، فمتابعوها عبر إنستغرام كانوا يسألونها بعد كل حلقة عن الأماكن التي اشترت منها الأزياء الخاصة بالحجاب.

إنجي المقدم بالحجاب

إنجي المقدم من الفنانات اللاتي ظهرن بالحجاب في أعمالهن الفنية، وكان لها حضورٌ مميز، فقد ظهرت في مسلسل "سقوط حر" بجانب الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد وفيق، وظهورُها الأقوى بالحجاب كان من خلال مسلسل "ولد الغلابة".

نيللي كريم بالحجاب

نيللي كريم انضمت إلى قائمة النجمات اللاتي ارتدين الحجاب في أعمالهن واستطاعت أن تَلفت انتباه الكثيرين إليها، وكان ظهور نيللي كريم الأول بالحجاب في  مسلسل "ذات"، وبعدها ظهرت به في مسلسل "سجن النسا". فمسلسلات "ذات" و"سجن النسا" غيَّرا من ظهور نيللي كريم على الشاشة، فظهرت الفنانة الشهيرة مرتدية الحجاب، وجسدت شخصيات من أهم أدوار حياتها.

يسرا بالحجاب

ارتدت يسرا الحجاب في مسلسل "الحساب يجمع"، فكانت تجسد دور سيدة من حارة شعبية، وظهرت يسرا  بالحجاب مؤخرًا في فيلم "صاحب المقام" مع  آسر ياسين.