هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات

وجهت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، رسالة مؤثرة للمحجاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردًا على تعليقاتهن على دور تلعبه في مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

حيث عبرت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بسبب تقليد بعض الفتيات لطريقة ارتدائها للحجاب في قصة "قولي لأحمد"، ضمن أحداث مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والتي تظهر فيها هنا بشخصية طبيبة محجبة تدعى "مريم".

هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات

ونشرت هنا الزاهد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مجموعة من الصور التي وصلتها لفتيات قلدن ربطة الحجاب الخاصة بها في المسلسل، وكتبت معلقة: "مبسوطة جدا إن شكل الحجاب كان عاجبكم، شكرا لكل البنات اللي بعتولي أنهم مبسوطين بشكل الحجاب أن أنا طلعتوا بشكل ده، لأن ده فعلا شكل الحجاب اللي إحنا بنشوفوا في الحقيقة ومنهم صحابي وأهلي، الحمد لله يارب، شكرا لكل البنات اللي بعتولي صورهم وهم لابسين زي شخصية مريم".

وحصدت الحلقة الأولى من حكاية «قولي لأحمد» من مسلسل «حلوة الدنيا سكر» تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لظهور هنا الزاهد بالحجاب.

وتعددت تعليقات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي عن شخصية هنا الزاهد بالحجاب، والتي جاء منها «مسلسل هنا الزاهد من أحلى المسلسلات وحقيقي شكلها في الحجاب قمر وشيك»، و«أول مرة نشوف واحدة طالعة بدور محجبة وجميلة بتلبس عادي زينا»، و«كالعادة كل قصة في المسلسل أحلى من اللي قبلها»، و«هنا الزاهد طالعة شيك ودكتورة شخصيتها تحفة بالحجاب»، و«شخضية مريم مختلفة عن باقي الشخصيات وقمر أووي بالحجاب».

هنا الزاهد توجه رسالة مؤثرة للمحجبات

مسلسل حلوة الدنيا سكر: 

جسدت الفنانة هنا الزاهد، شخصية مريم ضمن أحداث مسلسل «قولي لأحمد»، وهي فتاة محجبة، ودكتورة تعمل في قسم الطوارئ بإحدى المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تبلغ هذه السيدة هنا الزاهد سرًا، يغير مجرى حياتها، وتدخل في صراعات عديدة حتى تصل وصيتها إلى أولادها.

قصة "قولي لأحمد" من مسلسل "حلوة الدنيا سك" من بطولة هنا الزاهد وعمر الشناوي وهشام إسماعيل وحنان سليمان وعزة لبيب ومحسن صبري وچيلان علاء ومروة الأزلي وتأليف إياد صالح.

مسلسل «حلوة الدنيا سكر» تدور أحداثه فى ٤٠ حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات «لاسحر ولاشعوذة» و«ساندى كراش» ويشارك في بطولتهما محمد كيلانى، وحكاية «9 خطوات لقلب الرجل» ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبى، وحكاية «الجريمة لا تفيد» ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي، ووقع الاختيار على مؤلفي القصص التسعة وهم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار