هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جريئة والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يناير 2024
هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جريئة والجمهور يتفاعل

احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلادها بإطلالة جريئة، وذلك في أو احتفال بعام جديد لها بعد الانفصال، ونشرت الفنانة المصرية لقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام أبرز تفاصيل إطلالتها.

اعتمدت هنا الزاهد في إطلالتها على فستان أسود قصير بتصميمات الفساتين "بودي كون" بحمالات رفيعة، ونسقته مع إكسسوار ناعم للغاية زاد من جمال طلتها كما اعتمدت الفنانة الشهيرة تسريحة الشعر المفرود على الظهر.

عيد ميلاد هنا الزاهد

تفاعل الجمهور مع صور هنا الزاهد في تعليقات تباينت ما بين تعليقات مهنئة للفنانة المصرية بعيد ميلادها وأخرى انتقدت جرأة إطلالتها فكتبت متابعة: "قبل كم يوم حجيتي بيت الله رجعتي تشلحتي عليش تحجون وعمره تضحكون عالله لو على نفسكم عجيب أمركم"، "ده منظر واحدة كانت في الحج من يومين". "شعرك أطول من الفستان". فيما جاء في ملمات أخرى: "كل سنة وانتي سعيدة وفرحانة بنجاحك ربنا يسعد قلبك ويرضيكي بالي يسعدك".

هنا الزاهد بفستان قصير

 كما تفاعل معها عدد من المشاهير ونجوم الفن ومن بينهم السيناريست إنجي علاء والتي خاضت تجربة الانفصال قبل أيام بالتزامن مع انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي وكتبت لها: "كل سنة وأنت طيبة يا روحي أتمنى لك سنة جديدة سعيدة".

وتأتي صور الاحتفال بعيد ميلاد هنا الزاهد بعد ظهورها بالحجاب خلال أداء فريضة الحج حيث نشرت الفنانة المصرية صوراً عبر حسابها قائلة: "بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جداً لربنا على كل شيء .وكل لحظة أكد لي فيها بلُطفه إنه يحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق.. الحمد لله رب العالمين". وهو ما زاد من انتقادات البعض لإطلالتها الأخيرة التي وصفوها بالجريئة مقارنة بإطلالتها في الحج.

هنا الزاهد

ويأتي عيد ميلاد هنا الزاهد هذا العام في أجواء استثنائية حيث تحتفل به بعد انفصال مفاجئ عن زوجها أحمد فهمي، حيث أعلنت النجمة المصرية خبر الانفصال قائلة: "تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

هنا الزاهد

وخلال الأيام الماضية تحدث أحمد فهمي عن الأسباب التي قد تكون أفسدت علاقتهما ودفعتهما لاتخاذ هذا القرار، مؤكداً على أنه يحترم هنا الزاهد بشكل كبير، بسبب علاقتها القوية والطيبة مع أهلها وقال: "هنا أنا بحترمها جداً في علاقتها مع أهلها ودائماً أنا أرى الإنسان في علاقته مع القريبين منه وأهله هو ما يظهر إن كان الإنسان جيداً أم لا، وأنا ضد مقولة فاقد الشيء لا يعطيه، بالعكس أنا أرى أن فاقد الشيء هو الأكثر استيعاباً لقدره والأكثر استيعاباً للقدر هو من يعطى ببذخ.. أنا بحترم هنا جداً في تعاملاتها مع أهلها ومع الناس اللي حواليها، وهي إنسانة طيبة جداً، وبقي لنا 4 سنين متزوجين، وأنا شخص ممكن أفضل قاعد في البيت بالعشرة أيام مع الكلاب لوحدنا، وفي أيام بسافر مع أصحابي كتير ولا يرونني في نفس السفرية، لا أحب فكرة الارتباط بأحد أو بشيء".

هنا الزاهد

كما تحدث عن اختيار شريك الحياة قائلاً: "يجب ان يتعرف الطرفان على بعضهما البعض بصورة عميقة في جميع الجوانب، وليس معنى الكلام أن الشخص الثاني قد يكون سيئاً ولكن الطباع قد لا تتوافق، يا سيدي أخطب سنتين ما تعملش حاجة غلط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار