نجمات تألقن بإطلالات من زهير مراد في مهرجان كان 2022 فمن كانت الأجمل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
نجمات تألقن بإطلالات من زهير مراد في مهرجان كان 2022 فمن كانت الأجمل؟
مقالات ذات صلة
نجمات تألقن بإطلالة التايجر فمن منهن الأجمل؟
أربعة نجمات يتألقن بفساتين زهير مراد في 2014, فمن بدت الأجمل؟
صور نجمات تألقن بنفس الفستان فمن كانت الأجمل؟

خطف الكثير من مصممين الأزياء العرب الأنظار على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 75 هذا العام، ويأتي زهير مراد واحداً منهم والأكثر حضوراً في المهرجانات السينمائية.

وتألقت العديد من النجمات وعارضات الأزياء بإطلالات في مهرجان كان السينمائي بتوقيع زهير مراد، فمن كانت صاحبة الإطلالة الأجمل؟

عارضات أزياء يتألقن بتوقيع زهير مراد

عارضة الأزياء البرازيلية صوفيا رينرينغ كانت واحدة ممن اخترن إطلالات بتوقيع زهير مراد على السجادة الحمراء لمهرجان كان حيث اختارت فستاناً باللون المرجاني من مجموعة الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022.

الممثلة وعارضة الأزياء الرومانية ستيفانيا كريستيان، اختارت فستاناً باللون الأزرق الملكي المصنوع من الشفون من مجموعة أزياء الخريف 2022، وفي إطلالتها الثانية اختارت من نفس المجموعة جمبسوت مطرّز بالكامل

استطاعت العارضة سارا سامبايو أن تخطف الأنظار إليها بتسجيل واحدة من أجمل إطلالات مهرجان كان السينمائي، بعد أن أطلت تألقت بفستان مصنوع من قماش اللوريكس الأحمر من مجموعة الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022،

العارضة الرومانية كاترينال مارلون، تألقت أيضاً بفستان مكون من شورت وتوب متصلان بزيل طويل من مجموعة ربيع وصيف 2022، وفي إطلالتها الثانية اختارت فستاناً بكتف واحدة مصنوع من الساتان ومرفق بكاب طويل.

وتألقت العارضة الهولندية دافنه غروينفيلد بفستان من اللون الأحمر الفاخر ذات الفراغات الأمامية مع الشق الجانبي وتعد من الإطلالات التي لفتت الأنظار إليها في مهرجان كان السينمائي.

أسير عمران تخطف الأنظار بإطلالة لـ زهير مراد

تألقت الفنانة السعودية، أسيل عمران على هامش مهرجان كان بفستان من اللون النيلي الذي تميز بقصة الأوف شولدر والريش عند منطقة الصدر.

إطلالة أسيل عمران اعتمدت على تطريز الفستان على شكل نقشة الشجرة التي أبرزت جمال التصميم، بالإضافة إلى المجوهرات التي اعتمدت عليها وتركت شعرها منسدلاً.

المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي تاسيا نايفز  اختارت فستاناً باللون الفوشيا بقصة الأوف شولدر من مجموعة ريزورت 2022، أما عارضة الأزياء الأمريكية نويل كابري جاءت إطلالتها باللون الذهبي.

تصميمات زهير مراد جاءت بألوان غير معتادة، حيث ظهرت العارضة العالمية مادالينا غينيا بفستاناً باللون الأخضر بشق طويل من الأمام