نجمات تألقن بإطلالات بحرية أنيقة في صيف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
نجمات تألقن بإطلالات بحرية أنيقة في صيف 2023

يحرص الجميع على الاستمتاع بقضاء الإجازة الصيفية بطريقة مميزة، وتعد الإطلالات المريحة جزءاً هاماً من تلك العطلة، وهو ما ظهر في إطلالات النجمات على الشاطئ في بداية صيف 2023، حيث حرصت العديد منهم على الظهور بإطلالات تناسب الأجواء الحارة وفي الوقت نفسه تميزت بالأناقة.

نادين نسيب نجيم بإطلالات جريئة على الشاطئ

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على اختيار إطلالات مريحة خلال إجازتها التي قضتها مؤخراً في المالديف، واختارت فساتين بسيطة تناسب الأجواء.

وقع اختيار نادين نجيم على فستان باللون الأبيض بحمالات رفيعة وثنيات في معظم أجزائه، وجاء قصيراً من أحد الجوانب فقط وبظهر مكشوف، وظهرت مسترخية تستمع بأشعة الشمس وسط الطبيعة.

روان بن حسين بإطلالات مريحة

اختيارات الفنانة الكويتية روان بن حسين خلال رحلتها إلى المالديف، تميزت بالأناقة إلا أنها حرصت على أن تعطي هذه الإطلالات شعوراً بالراحة على شاطئ البحر.

اختارت رون بن حسين إطلالات واسعة بألوان فاتحة من بينها اللون الأخضر والأبيض، حيث ظهرت بإطلالة باللون الأخضر من قماش الحرير بسروال واسع ورداء بأكمام طويلة مزين بالريش في نهايته.

وفي إطلالة ثانية لروان بن حسين ظهرت ترتدي سروال واسع باللون الأبيض ونسقت معه توب أسود ووضعت فوقه كومينو باللون الأحمر، وهي تسير على الشاطئ، واضعة نظارة شمسية باللون الأسود.

وفي بعض الصور الأخرى اختارت روان بن حسين إطلالة اعتمدت فيها على فستان متوسط الطول بأكمام قصيرة ونقشات الورود التي تنوعت ما بين اللون الأحمر والأزرق.

ياسمين صبري وفساتين البحر

على مدار السنوات الماضية حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها إطلالاتها على الشاطئ والتي اعتمدت في معظمها على الفساتين الصيفية الأنيقة.

وظهرت ياسمين صبري مؤخراً على الشاطئ وهي ترتدي فستاناً طويلاً ومريحاً بتدرجات الألوان الوردية الأحمر والأصفر والأبيض، بقصة مريحة وخصر محدد وفتحة رقبة على شكل V  والذي تشابه مع إطلالاتها السابقة على الشاطئ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار