نجمات تألقن بإطلالات متطابقة مع أولادهن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
نجمات تألقن بإطلالات متطابقة مع أولادهن

تألقت عدد من التجمات بإطلالات متطابقة مع أولادهن، ونشرن مجموعة من الصور والمقاطع التي أبرزت تفاصيل إطلالاتهن وخطفت الأنظار بدفئها.

من بين أكثر المشهورات اللاتي تحرصن على تنسيق إطلالاتها مع أولادها هي الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، والتي تظهر دائما بإطلالات متطابقة مع أوادها يشاركها فيهم زوجها مودل أمين.

إطلالات متطابقة للدكتورة خلود مع أولادها

ومن بين الإطلالات المتطابقة للدكتورة خلود وأولادها إطلالة ظهرت فيها مرتدية فستان يعتمد على الخطوط الطولية الزرقاء، يطابق تصميم فستان ابنتها إلا أنها ارتدت عليه جاكت جينز تماشى مع تفاصيل الفستان وتصميمه. ونسقته مع حقيبة يد صفراء اللون.

أما تصميمات العبايات فتحرص الدكتورة خلود على ارتداء عبايات متطابقة مع بناتها، ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت فيها الدكتورة خلود بعباءة زرقاء متطابقة مع عباءة ابنتها الكبرى.

روان بن حسين وابنتها

أما روان بن حسين فشاركت جمهورها ببعض اللقطات التي سحرت بها العيون مع ابنتها، فظهرت الأم والابنة مرتديان القماش الكاروهات الذي يدمج بين اللونين الأبيض والأسود في لمسات دافئة تفاعل معها الجمهور.

دنيا بطمة وابنتها

دنيا بطمة وابنتها غزل ظهرا مرتديان نفس الإطلالة التي اعتمدت فيها الفنانة المغربية على عباءة بلمسات مغربية تدمج بين اللونين الأبيض والوردي.

 كما سبق ونسقت الفنانة المغربية دنيا بطمة إطلالاتها مع ابنتها بمجموعة من العباءات الأخرى وهي الإطلالات التي تفاعل معها الجمهور وعبروا فيها عن إعجابهم بالابنة.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات المتطابقة مع أولادهن والتي ستلهمك بأفكار متنوعة لإطلالاتك مع أولادك في المناسبات المختلفة.