نجمات جريئات تخلين عن المكياج بسبب أدوارهن في رمضان 2020

نجمات بدون مكياج في رمضان 2020 فكشفت اللقطات طبيعة بشرتهن بلا رتوش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020 آخر تحديث: السبت، 09 مايو 2020
نجمات جريئات تخلين عن المكياج بسبب أدوارهن في رمضان 2020
مقالات ذات صلة
فنانات رفعن شعار الجرأة: رمضان "بدون مكياج"
عبد المحسن النمر يفاجئ الجمهور بشيبه المفاجئ في آخر إطلالاته
محمد فراج ينضم لأبطال «الاختيار 2» مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي

ظهرت نجمات بدون مكياج في رمضان 2020 من أجل تقمص أدوارهن بشكل صحيح، فخطفن الأنظار بجرأتهن في الظهور بوجههن الطبيعي دون مبالاة بأي رتوش جمالية.


نجمات بدون مكياج في رمضان 2020

من النجمات اللاتي ظهرن بدون مكياج في مسلسلات رمضان 2020، الفنانة دينا الشربيني التي أطلت بوجهها الطبيعي في العديد من المشاهد، خاصة وأنها تؤدي دور سيدة تسببت في مقتل زوجها وعشيقها وفقدت الذاكرة.

لم تجد دينا الشربيني غضاضة في أن تطل في الحلقة الأولى من مسلسلها لعبة النسيان، بلا أي مكياج فبدا ووجهها متعب للغاية، الأمر الذي جعلها أكثر اقناعاً للمشاهد بأنها فاقت للتو من غيبوبة استمرت 4 شهور.

أيضاً أطلت الفنانة هبة طوجي في أول مشاركة تمثيلية لها في مسلسل "هوس" بمكياج بسيط للغاية يكاد يكون منعدم، كما تداول لها رواد مواقع التواصل صورة لوجهها من ضمن الأحداث وهو يبدو مشوهاً.

لا يمكن أن ننسى النجمتين سوسن بدر وليلى عز العرب في مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث تأتي معظم مشاهدهما بدون أي مساحيق تجميل، أو بالاعتماد فقط على رتوش بسيطة، وكذلك النجمة القديرة أنغام سالوسة التي ظهرت في مشاهدها في مسلسل "الاختيار" دون أي مكياج على وجهها فظهرت التجاعيد بوضوح، مما جعل دورها أكثر إقناعاً خاصة وأنها تؤدي ضمن الأحداث دور سيدة بسيطة.

انتصار في اتنين في الصندوق
وفي نفس السياق، دور الفنانة انتصار في مسلسل "اتنين في الصندوق" دفعها للتخلي عن المكياج تماماً، حيث أنها تؤدي دور زوجة رجل يعمل في مجال جمع القمامة، لهذا تأتي إطلالتها في العمل غاية في البساطة.

أما في الدراما الخليجية، فظهرت الفنانة فاطمة الصفي بإطلالة بسيطة للغاية ضمن أحداث مسلسل "أم هارون"، وكذلك الفنانة هيفاء حسين في مسلسل "الشهد المر" التي تطلب بلا مكياج يذكر.

شاهدوا معنا صور نجمات بدون مكياج في رمضان 2020: