مكياج خليجي من وحي النجمات لسهراتك في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022 آخر تحديث: السبت، 02 مارس 2024
مكياج خليجي من وحي النجمات لسهراتك في رمضان 2024

للمكياج الخليجي لمساته المختلفة التي تمنحك إطلالة جذابة، فإن كنت من عشاق هذا النوع من المكياج فإليك أجمل إطلالات نجمات وفاشنيستات الخليج بمكياج سيلهمك أفكار مختلفة في سهرتك لرمضان 2024.

مكياج نور الغندور

في أغلب إطلالاتها تختار نور الغندور  البودرة البرونزية على عظمتي الخد، وعلى جوانب الأنف وعلى امتداد خط منبت الشعر، وتوزعها جيداً بريشة ناعمة،كما تختار النجمة الشهيرة البلاشر البرونزي أو الخوخي أو الوردي حسب الدرجة التي تناسب لون بشرتها، وهو ما يمنح الغندور إطلالة ناعمة وجذابة.

كما تحرص نور الغندور على استخدام مكياج عيون ساحر، تختاره بلمسات السموكي، فإن كنت ترغبين في رسمة عيون خليجية فطبقي الكحل داخل عينيكِ، بحيث أن تملئي ثلثي الجفن الداخلي فقط واتركي الثلث القريب من زاوية العين الداخلية بلا تحديد، ثم قومي بتحديد العين من الأعلى بجانب خط الرموش بالكحل واتركي الثلث القريب من الزاوية الداخلية بلا تحديد، بعدها باستخدام فرشاة ناعمة قومي بدمج الكحل جيداً،  هذه الطريقة ستمنحك لمسات جمالية خاصة وجذابة.

ولتتألقي بمكياج خليجي بلمسات نور الغندور اختاري لون ظلال العيون الذي ترغبينه على أن يكون فاتحاً مثل الذهبي أو الفضي أو البني الفاتح، ووزعيه على جفنك العلوي ثم اختاري درجة أغمق من ظلال العيون، وطبقيه على امتداد عظمة الحاجب من الزاوية الداخلية.

اثني الرموش بواسطة مكبس الرموش، ثم ضعي طبقة كثيفة من الماسكرا ولكن إن كانت رموشك طويلة فاختاري الماسكرا المخصصة لتكثيف الرموش فقط وليس تطويلها حتى لا يبدو مظهرك مبالغ فيه.

مكياج الدكتورة خلود

الدكتورة خلود تتميز بأناقة لافتة ولمسات مكياج تمنحها جاذبية خاصة، فتعتمد الفاشنيستا الكويتية على لمسات مكياج يعتمد أغلبها على الألوان الترابية، فإن كنت تبحثين عن أفكار لمكياج خليجي، فالدكتورة خلود ستلهمك أفكار جذابة.

نصائح لمكياج خليجي على طريقة النجمات

المكياج الخليجي يتميز بلمساته الجريئة والكثيفة، ولتتألقي على طريقة النجمات بمكياج خليجي يمنحك إطلالة مميزة وجذابة في سهراتك الرمضانية، إليك بعض النصائح:

  •  تناولي الكثير من الماء والسوائل، فالسوائل هي سر نضارة البشرة وحيوية الجلد وهو ما يجعل بشرتك جاهزة للمكياج بشكل يمنحك لمسات خاصة.
  • تجنبي تماماً استخدام كونسيلر أو كريم أساس  أفتح من بشرتك بشكل واضح،  واختاريه بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعية وادمجيه جيداً بواسطة الإسفنجة الرطبة أيضاً، واحرصي على توزيعه جيداً حتى تتجنبي تباين لون الوجه.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار