4 تصريحات جريئة لرانيا يوسف في بداية رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
رانيا يوسف

حلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة "القاهرة والناس"، وتحدثت بجرأة عن بعض الموضوعات التي أثارت الجدل حولها.

رانيا يوسف وحظها في الرجالة

تطرقت رانيا يوسف خلال اللقاء عن حديثها عن الزواج، واصفةً نفسها بأن "حظها زفت في الرجال"، وأنها لم تجد شريك حياتها المناسب رغم كثرة عروض الزواج عليها.

قالت رانيا يوسف: "جالي 3 أو 4 عروض زواج السنة اللي فاتت، الجواز سهل، أنا ممكن أتجوز بعد نص ساعة، لكن المشكلة هتجوز مين لسه ملقتش الشريك اللي يملى دماغي.

أضافت: "اتجوزت 3 مرات وكانوا 3 غلطات، وعمري ما اتجوزت عرفي، ولغاية دلوقتي حظي زفت في الرجالة". 

رانيا يوسف

رانيا يوسف وزواجها من أحمد الفيشاوي

نفت رانيا يوسف تماماً شائعات زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، لافتة إلى أن تلك الشائعات كان لها جانب إيجابي من الدعائي للفيلم، كما فجرت مفاجأة بأنها ترفض أساساً الزواج منه حتى لو عرض عليها الزواج.

أوضحت رانيا يوسف قائلةً: "متخطبناش أنا وأحمد الفيشاوي، هو أنا كل واحد هعمل معاه فيلم هتخطب له، بس هو نوع من الدعاية للفيلم، ولو أتقدم لي مش هوافق عليه". 

فستان البطانة لرانيا يوسف

في تصريح جرئ آخر، صدمت رانيا يوسف الجمهور بحديثها عن فستانها الذي أثار الجدل على نطاق واسع، والذي اشتهر باسم "فستان البطانة"، مؤكدةً إنها ليست نادمة على ارتدائه.

وتابعت في تصريحها الجرئ قائلةً: "فستان البطانة كان غلطة لكن مش ندمانة عليها أوي، لأني كنت شايفة الموضوع ده عادي، بس الناس اللي مشافتوش عادي".

عمليات تجميل رانيا يوسف

تحدثت رانيا يوسف كذلك عن عمليات التجميل التي خضعت لها، مشيرةً إلى أنها لم تخضع لعمليات تجميل مؤخراً، وأنها أجرت عمليات في أنها منذ سنوات عديدة لكنها فشلت.

وجاء في تصريحاتها: "معملتش عمليات تجميل مؤخرا خالص، عملت 3 عمليات في مناخيري من 20 سنة وباظت، وأنا معنديش حاجة تتشد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار