نجمات عرب يعشن في قصور فاخرة: رقم 30 لديها تمثال لنفسها بالحجم الطبيعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020
نجمات عرب يعشن في قصور فاخرة: رقم 30 لديها تمثال لنفسها بالحجم الطبيعي
مقالات ذات صلة
أمام حوض استحمام من الذهب: كيندال جينر تستعرض طرق العناية ببشرتها
صور: منزل جورج كلوني الذي لا يرقى لمستوى عائلته فأنفق عليه مليون دولار
بالصور: جولة داخل البيت الأبيض وأسرار ربما لم تعرفها من قبل

تلتقط النجمات العرب صوراً عديدة تُظهر فخامة ورقي منازلهن حتى أن بعض هؤلاء النجمات يعشن في قصور فاخرة وتشبه حياتهن حياة الملكات بكل تفاصيلها، شاهدوا هذه الصور.
وتمتلك النجمة كارمن سليمان واحد من أجمل المنازل على الإطلاق حيث اعتمدت في تصميم منزلها على الأسلوب العربي التقليدي فبين الزخارف بالصدف وأعمال الأرابيسك اتسم منزلها بأسلوب خاص وفريد.

في حين اعتمدت النجمة نور الغندور على ديكور منزل كلاسيك أنيق ولمسات تقليدية مميزة للغاية، على العكس منها اختارت العديد من النجمات أسلوب المنزل المودرن مثل بسمة بوسيل التي يعتمد ديكور منزلها على ألوان المعادن الذهبي والفضي.
أيضاً الفنانة نانسي عجرم التي جمعت في منزلها بين الأسلوب العصري الذي يعتمد على ألوان جريئة وقوية والأسلوب الكلاسيكي ولمسات راقية في بعض جوانب المنزل مما جعله مميز.

من أكثر النجمات اللاتي يمتلكن منازل فاخرة للغاية النجمة أحلام حيث يعتمد منزلها على أسلوب كلاسيك راق للغاية أشبه بالقصور الملكية مع اللوحات الفريدة على الحوائط.
نفس أسلوب النجمة أحلام تتبعه النجمة إلهام الفضالة التي التزمت في منزلها بأسلوب فاخر للغاية، أما من أكثر اللقطات الملفتة أن النجمة غادة عبد الرازق لديها تمثال في مدخل منزلها بالحجم الطبيعي.
شاهدوا صور نجمات عرب يعشن حياة الملكات في قصور فاخرة جداً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا