مروة راتب تستفز متابعيها بوصلة مدح لنفسها وتهدد مهاجميها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021

 تعرضت الفاشنيستا مروة راتب لموجة عالية من السخرية بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمدح نفسها وتنتقد مهاجميها، مهددة بعدم مسامحتهم.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أنا أطيب مخلوق، أنا أخلاقي نبيلة بتعرفون يعني شو نبيلة!، أخلاقي جدا عالية، أنا إنسانة نبيلة راقية لكن لما يزيد الموضوع عن حده ويلزم الأمر، سأكون عنيفة بشكل ما تتصوروه، فما تلعبون معايا هذه اللعبة".

وأضافت مروة راتب: "فيه شغلة تانية  بقولها، في هذه الأيام الفضيلة أنا فيه ناس سلطوا عليا لكن في هذه الأيام الفضيلة أنا لا أسامح، أي إنسان تكلم عني أو هاجمني همزاً أو لمز أو تلميح أنا لن أسامح أحد ولا في محكمة الدنيا ولا في محكمة الآخرة".

هجوم على مروة راتب

تصريحات مروة راتب عرضتها لانتقادات حادة، وعبر متابعون عن استفزاهم من الأمر في تعليقات منها: "ولاحنا مسامحينك الله لايبيحك على تشويه صورة المسلمات"، "الحل عندج مروه شلي الأسنفج الي مخلي جسمج مسخره محد بيعبرج"، "والظهور يهذا المنظر المقزز"، "ما في انسان بيمدح حالو قدام خلق الله.. خلي المدح بينك وبين نفسك".

عمليات تجميل مروة راتب

 تهديد مروة راتب وتعبيرها عن غضبها من هجوم البعض عليها، فتح الحديث مجدداً حول عمليات تجميل الفاشنيستا السورية، خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد ساعات قليلة من لقائها على شاشة قناة إم بي سي، حيث أثارت الفاشنيستا الشهيرة الجدل بعد ردها على سؤال حول عمليات التجميل التي خضعت لها، وذلك بعد أن سألت المذيعة مروة راتب عن ندمها بعد عمليات التجميل، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السورية قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

ورداً على سؤال  حول شكل خصرها الملفت، قالت مروة راتب: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي يعني أنت في النهاية في  أساس بتمشي عليه العملية، فبالتالي أي تغيير بيظهر بشكل واضح مو فكرة مبالغ فيه ومش مبالغ فيه".

مروة راتب تستفز متابعيها بوصلة مدح لنفسها وتهدد مهاجميها

حديث مروة راتب عرضها لانتقادات من متابعيها اللذين وصفوها بالمتناقضة، خاصة بعد أن لفتت الفاشنيستا السورية الشهيرة الأنظار خلال الفترة الماضية بخصر أقرب للطبيعي بعد ظهورها الدائم بخصر ملفت، وهو ما لفت الأنظار وأكد على استخدامها لمشدات الخصر التي تساعد في ظهوره ببروز واضح وملفت، فمروة راتب  تلفت الأنظار دائما بخصر غريب بعد خضوعها لعملية نحت الجسم التي جعلتها تظهر بجسم غريب.

مروة راتب تستفز متابعيها بوصلة مدح لنفسها وتهدد مهاجميها

وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت عليها التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى منتقدة أداء الفاشنيستا الشهيرة، ومن بين التعليقات: "عساك ماسامحتي وش نقول احنا الله لايسامحك على لوعه الكبد اللي تتسببين فيا طول ما الله محييك"، "ياجماعه اي الحكاية كلهم صارو مايبغو يسامحو طيب لي تغثونا وتجبرونا نتكلم وناخذ ذنوب".

 كما علق آخر: "سوال ليش غلطوا عليج اكيد في سبب راجعي نفسج يمكن ماغلطوا يقصدون يعبرون عن رايهم فيج وانت تتحسبين انهم غلطو ممكن تشوفين نفسج فالمنظره في شي غريب حتى انا لاحظته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار