نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسية
مقالات ذات صلة
ريم النجم تكشف عن آخر تطورات قضية الفيديو المسرب لها
فيديو: أصالة ترقص معلنة تخطيها أحزانها بعد أزمة انفصالها
هل اعتمدت عبير صبري على الفوتوشوب لتبدو أكثر نحافة؟ خطأ صغير كشف الأمر

كشفت الممثلة اللبنانية الشابة جوي هاني عن خطوبتها بعد موافقتها على طلب يدها والتي جاءت طريقة رومانسية من قبل حبيبها.

وفاجأت الفنانة جوي هاني متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بنشرها لصور توثق لحظات تقدم حبيبها لها بطلب الزواج منها.

نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسيةوعلقت جوي هاني على هذه الصور بقولها: "قلت نعم للغريب الذي دخل حياتي من العدم وأصبح شريكي إلى الأبد".

نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسية

تمتلك الفنانة اللبنانية الشابة حوالي 108 ألف متابع على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "انستجرام".

نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسية

نجمة لبنانية توافق على الارتباط بعد طريقة خطيبها الرومانسية

وتشارك جوي هاني في الموسم الحالي من بطولة مسلسل "عرس الحارة" من كتابة وتأليف مروان قاووق وإخراج كنان إسكندراني.

ويشارك في العمل الدرامي "عرس الحارة" كذلك كل من عبد المنعم عمايري، صباح الجزائري، طلال مارديني، يوسف جداد، يزن السيد، علاء قاسم، جمال العلي، سحر فوزي، ليليا الأطرش، صفاء سلطان، أحمد الزين، أسعد رشدان، جوي سلامة، جورج دياب، جو صادر، نيكولا مزهر، وغيرهم من الفنانين.

أروى عمر تتصدر التريند في السعودية

ومن ناحية أخرى،تصدرت الناشطة اليمنية المقيمة في السعدية أروى عمر التريند في المملكة بعدما دشن المتابعون هاشتاج باسمها بسبب مظاهر الاحتفال التي أقامته ظناً منهم أنها تحضر لحفل زفافها قبل أن يتبين أنها لم تتزوج وما تم من مظاهر احتفالية ما هو إلا مبادرة لدعم مريضات سرطان الثدي.

ونشرت أروى عمر العديد من اللقطات لمظاهر الاحتفال في ساعة متأخرة من يوم أمس الجمعة وحتى ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت حيث ظهرت مع زياد صالح مصمم فستانها الذي ظهرت به.

كما أن أروى عمر نشرت لقطات لقاعة في أحد الفنادق ومظاهر الاحتفال كاملة إضافة إلى "البوفيه" ومشاركة صديقاتها.

وبعد ذلك، ظهر رجل يرتدي الزي السعودي وأمسك بعلبة قطيفة حمراء ليتوقع البعض أن بها خاتم الزواج.

وقالت أروى بعدها بلحظات عن العلبة القطيفة الحمراء: "إيش هذي، إبراهيم من جد والله"، ليرد قائلًا: "لا تستعجلين كل شيء بوقته حلو"، وهو الأمر الذي دفع المتابعين لتوقع أن خطيبها الذي يُدعى "إبراهيم" يهديها شيئًا ثمينًا وسط تأكيدات من المتابعين أن هذا الحفل هو الخاص بزفافها.

صدمة لمتابعي أروى عمر 

وتفاجأ متابعو أروى عمر في البداية بأن ما بداخل العلبة هو مفتاح سيارة جديدة، وهو ما جعلهم يعتقدون أن خطيبها أهدى لها تلك السيارة ليتضح بعدها أنه لا وجود لحفل زفاف من الأساس بعد ذلك.

كما أعلنت أروى عمر أن تلك السيارة أهدتها لإحدى صديقاتها كما قالت، وأن هذه الاحتفالية أقيمت من البداية بهدف دعم مريضات سرطان الثدي.

فيما ظهرت أروى عمر برفقة صديقتها التي قالت: "اليوم مو زواجها ترى قولي للناس إنه مو زواجك"، لترد أروى عمر: "اليوم مبادرة من أروع المبادرات اللي مرت عليّ في حياتي وهذه مبادرة خيرية مني لدعم مريضات الثدي هذا أهم شيء مو زواجي، ربي أعطاني الفرصة لسوي مبادرة خيرية كهذي".

وأثارت أروى عمر العديد من الانتقادات ضدها خاصة وأن المهتمين بمتابعتها اتهموها بالخداع بعدما روجت لزواجها ثم فاجأت الجميع بأن الأمر شيء آخر.

وغرد المتابعون بآلاف التغريدات عبروا خلالها عن استيائهم من الطريقة التي استخدمتها أروى عمر في جذب المتابعين