رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها ألكسندر علوم بطريقة رومانسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
رحمة رياض تحتفل بعيد ميلاد خطيبها ألكسندر علوم بطريقة رومانسية

حرصت النجمة العراقية رحمة رياض على الاحتفال بيوم ميلاد خطيبها الفنان ألكسندر علوم، بطريقة برومانسية وكلمات مؤثرة.

احتفال رحمة رياض بألكسندر علوم

ونشرت رحمة رياض عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستقرام مجموعة من الصور الخاصة التي تجمعها بألكسندر علوم ووجهت إليه رسالة من القلب.

وعبّرب رحمة عن حبّها الكبير لخطيبها، ليس فقط من خلال نظراتها إليه المليئة بالحب والتي بدت بوضوح من خلال الصور، إنما أيضاً برسالة معايدتها له، واصفة إياه بأنه توأم روحها.

وكتبت رحمة في تعليقها على الصور: "عيد ميلاد سعيد توأم روحي، تقاسم الأيام معك يستحق كل كنوز الدنيا، وأنت اجمل جوهرة في حياتي، أنت أفضل شريك حياة وصديق، وسعيدة باستكمال رحلتي معك، أحبّك بلا نهاية".

يشار إلى أن الثنائي يحتفلان بأعياد ميلادهما في الشهر نفسه، حيث احتفلت رحمة الأسبوع الماضي بيوم ميلادها الـ35 وسط مجموعة من أصدقائها، وكان من بينهم الإعلامية العراقية سهير القيسي.

رحمة رياض وألكسندر علوم

يذكر أن رحمة رياض كانت قد أعلنت خطوبتها إلى الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم في مايو الماضي، ونشرت عبر صفحتها في موقع "إنستغرام"، صورة لها مع خطيبها، وكتبت "باركولي".

وقبل فترة احتفلت النجمة العراقية رحمة رياض بعقد قرانها على عارض الأزياء ألكسندر علوم بحضور عدد من المقربين والأصدقاء. ونشرت رحمة رياض فيديو لها أثناء عرض القران على حسابها الرسمي بتطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع عريسها ألسكندر علوم في مكان يشبه الحديقة وسط التصفيق من الحاضرين.

وأكدت رياض أن ما تم هو مجرد عقد قران وليس حفل زفاف كما اعتقد البعض، موجهة الحديث إلى أصدقائها قائلة: "إلى أصدقائي اللي اعتبروا أن هذا عرس هذا مو عرس هذا عقد قران، أكيد بالعرس في الأشهر القادمة كل الأصدقاء والأهل والمقربين هيكونوا موجودين، وبصراحة أختي طيبة هي اللي فاجأتني وسوت هذا الحفل البسيط العائلي". 

كيف بدأت قصة رحمة رياض وألكسندر علوم

وفي لقائهما، كشف الثنائي عن قصة حبهما، وتدثت رحمة رياض عن الطريقة التي تعرفت بها على زوجها ​ألكسندر علوم، موضحة أنها  تعرفت على عارض الأزياء والممثل الشهير عن طريقة شقيقتها الإعلامية نعمة رياض، حيث كانت تجمعهما علاقة صداقة، ليبدأ الأمر في التطور من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدأ حديثهما بعد ذلك عبر الهاتف والفيديو لمدة 9 أشهر، إلى أن إتخذا قرار اللقاء.
وأِارت رحمة رياض إلى التحديات التي عاشها الثنائي بسبب المسافات المتباعدة، حيث قالت الفنانة العراقية إنهما عانيا كثيراً لإنجاح هذه العلاقة، إذ إن المسافة بينهما بعيدة،  حيث يعيش ألكسندر علوم في أميركا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار