خطيب نادين يفاجئها باحتفال رومانسي بالورود والشموع

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
خطيب نادين يفاجئها باحتفال رومانسي بالورود والشموع

بطريقة خطفت القلوب، فاجأ ناريغ ناربيكيان، خطيبته الفنانة اللبنانية نادين نجيم بهدية جديدة للاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية داخل منزلها، بعد أيام قليلة من احتفالها معه ومع أبنائها.

خطيب نادين يفاجئها بطريقة رومانسية

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام وثقت فيه شكل منزلها الذي زينه لها خطيبها بالورود الحمراء والشموع من أجل الاحتفال بعيد ميلادها الـ 40.

وظهر المنزل في الفيديو وهو ملئ طوال الطريق بالورود الحمراء ويحيط بها الشموع في الأرض وتفاعلت نادين نجيم مع الفيديو موجهة الشكر إليه بكلمات مقتضبة كتبت فيها: "شكراً جزيلاً حبي، أكثر من رائعة، أحبك كثيراً".

وتفاعل متابعو نادين نجيم مع الفيديو الذي نشرته، وعبر الكثير منهم عن تمنيهم لها بالسعادة، وأشاد آخرون برومانسية خطيبها والمفاجئة التي قدمها لها للاحتفال بعيد ميلادها وكذلك عيد الحب.

لم يكن هذا الاحتفال الأول والمفاجئة الأولى التي يقيمها ناريغ ناربيكيان للاحتفال بعيد ميلاد نادين نجيم، حيث احتفل قبل يومين بها بصحبة عدد من أصدقائها وأطفالها.

وشاركت نادين نجيم صوراً ومقطع فيديو من الاحتفال وهي تقوم بتقطيع قالب الحلوى الذي جاء باللون الزهري وحمل الحروف الأولى من اسمها واسم والدها وعائلتها.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها بهذه المفاجئة موجهة رسالة إلى خطيبها: "شكراً حبيبي على هذه المفاجأة"، ووثقت احتفالها مع طفليها هيفن وجيوفاني وهما يغنيان لها.

وتبادلت نادين نجيم الأحضان والغناء مع طفليها وظهرت معهم في بعض الصور أمام قالب الحلوى معبرة عن عمق حبها لطفليها وتمنت أن يبقوا بجوارها طوال العمر، قائلة: "الله يخليلي يا حياتي، وعمري إنتو ويعطيني العمر وظلني حدكم.

نادين نجيم تحتفل مع خطيبها

وكانت نادين نجيم كشفت قبل فترة أن حفل زفافها وناريغ سيكون قريباً جداً معلنة بأنها ستكون عروس عام 2024 إلا أنها لم تحدد الموعد بعد لكنه سيكون خلال فترة الصيف، بحد تعبيرها.

وأوضحت نادين نجيم أنها تفكر في إقامة حفلين للزفاف أحدهم داخل لبنان والآخر خارجه بسبب وجود الكثير من الأصدقاء لديهم لا يستطيعون حضور زفافهم في لبنان.

عيد ميلاد نادين نجيم

يذكر أن هذا عيد الميلاد الثاني الذي تحتفل به نادين نجيم مع خطيبها ناريغ بعد أن حمل العام الماضي مفاجأة غير متوقعة منه خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 39.

وقرر ناريغ ناربيكيان التقدم لخطبتها وسط الاحتفال بعيد ميلادها من خلال عرض رومانسي بعد أن انحنى على ركبته بطريقة مشابهة للأفلام الرومانسية لتقديم خاتم الخطبة لها وسط دموعها بسبب الفرحة وضحكات وتهاني المحيطين بهم.

وأعادت نادين نجيم نشر بعض اللقطات لهذا الاحتفال والمفاجئة مشيرة إلى أن عيد الميلاد انتهى به الأمر لاحتفال بالحب والحياة ليكون يوماً سعيداً لها في حياتها بعد أن قالت نعم لعرض الزواج من الشاب السوري ناريغ ناربيكيان

وعلى مدار العام الماضي كشفت نادين نجيم عن تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة بسبب انشغالها بالعديد من الأعمال وتصوير مسلسل 2024 الذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

إعلان خطبة نادين نجيم جاء بعد تسريب مقطع فيديو لها مع ناريغ وهما يرقصان في أحد الأماكن العامة، إلا أنها ردت على الأمر معتبرة أنه تطفل على حياتها الخاصة من أجل الحصول على الشهرة على حساب خصوصيتها مشيرة إلى أنها لا تخشى نشر هذه الفيديوهات لأنها مرتبطة به بالفعل.

خطيب نادين يفاجئها باحتفال رومانسي بالورود والشموع

وظهرت نادين نجيم أكثر من مرة مع خطيبها في العديد من الصور والفيديوهات وهما يتشاركان الكثير من اللحظات الرومانسية، حيث شاركها رحلات السفر والفاعليات الفنية من أجل دعمها وكان من بينها حضروها مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2023، كما قضيا معاّ عطلة رومانسية في الصيف الماضي في إحدى جزر الكاريبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار