خطيب نادين نجيم يفاجئها يوم عيد ميلادها بطلب زواج رومانسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
خطيب نادين نجيم يفاجئها يوم عيد ميلادها بطلب زواج رومانسي

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن مفاجأة حبيبها لها يوم عيد ميلادها، بطلب يدها بطريقة رومانسية أمام جميع مدعوي الحفل، مشيرة إلى موافقتها على طلبه.

خطبة نادين نسيب نجيم

وشاركت نادين نسيب نجيم متابعيها، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو حيث ركع خطيبها على ركبتيه أمامها، عارضاً عليها الزواج بطريقة رومانسية.

وظهرت نادين نجيم في الفيديو بفستان قصير بقماش لامع، وجاء الفستان بقصة جريئة حيث اختارته نادين مكشوف الظهر تماما، وارتدت حذاء عالي الرقبة إلى الركبة.

وكتبت نادين نجيم تعليقا على الفيديو: "اليوم كان عليّ أن أحتفل بعيد ميلادي، وانتهى بي الأمر احتفل بالحياة والحب، لقد قلت نعم".

وتوالت التعليقات المهنئة على نادين نسيب نجيم، حيث عبر محبوها وأصدقاؤها عن سعادتهم البالغة بالخبر، مشاركين إياها الفرحة العارمة التي تشعر بها.

وكانت نادين نجيم جمهورها نهاية نوفمبر الماضي، بالإعلان عن خطوبتها بشكل غير متوقع بعد مقطع فيديو تم تداوله أثار  غضبها لتوجه بعدها رسالة حادة لمخترقي خصوصيتها.

شاهدي أيضا| نادين نجيم تعلن خطوبتها بشكل مفاجئ

وكشفت نادين نجيم عن خطبتها معلقة على الفيديو: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حد عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار