نادين نجيم تثير الجدل بصورة رومانسية عن ارتباطها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
نادين نجيم تثير الجدل بصورة رومانسية عن ارتباطها

حيرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بعدما شاركت صورة عبر حسابها على إنستقرام، تفيد ارتباطها، ما دفع متابعيها تخمين هوية هذا الشخص.

شاركت نادين صورة ليدين تعتنقان، وكتبت: "لا حاجة إلى تعليق... فقط انتظرها" الصورة والتعليق فتح الباب أمام جمهورها لتخمين هوية هذا الشخص الذي ارتبطت به بعد 4 سنوات من الانفصال عن زوجها.

ارتباط نادين نجيم 

ومن أبرز الأسماء التي شارك بها متابعي نادين نجيم كان الفنان السوري معتصم النهار، وظن البعض أن الصورة ليست إلا جزء من حملة للترويج للموسم الثاني من "صالون زهرة".

ولم تكتف نادين بمشاركة صورة عبر حسابها، بل نشرتها على خاصية "ستوري" مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة ويربت عليها.

نادين نجيم تثير الجدل بصورة رومانسية عن ارتباطها

وكان مسلسل صالون زهرة، في الجزء الأول من كتابة نادين جابر، ومن إخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح، وشارك نادين نجيم، النجم معتصم النهار، وطوني عيسى، وكارول عبود، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات.

وفي تعليق أثار الجدل أكثر، ردت نادين على سؤال: "الأسامي لي عم تنكتب بضحك ولا إجابة صح".

وفي وقت سابق، شاركت نادين نجيم، صورة على حسابها على انستقرام، في مارس الماضي ظهرت فيها وهي تنظر إلى مكان محدد وكتبت: "قد تحكي العيون شيئاً في الفؤاد تخبأ".

نادين نجيم وقصي 

وأثار مشهد في الحلقة 23 من مسلسل 2020 بين قصي خولي (صافي) ونادين نجيم (سما)، إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الأخيرة تعلق على المشهد.

وشاركت نجيم المشهد عبر حسابها وكتبت "من اجمل المشاهد بيني وبين قصي صعب موقف صعب كل واحد شايف انه معه حق كل واحد شايف انه عنده وجهة نظر صح ! هيدا يلي اسمه حب مستحيل ما في ولا نقطة يلتقوا فيها".

نادين نجيم في صالون زهرة

وفي نهاية أغسطس الماضي، أعلنت ​نادين بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «صالون زهرة»، بأسلوب ساخر حول ضجرها من العودة إلى العمل، وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت: "معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق و بخاف و بتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض، او بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا نادين ما بدددديييييي".

وفي السياق ذاته، رد عليها بو عيد: "ما في مهرب الصالون عم يجهز والمقصّات والفراشي واشيا تانية ناطرينك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار