نجوم أتراك تعرضوا للخيانة رغم وسامتهم الطاغية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2017
توبا بيوكستون وطليقها أنور صايلاك
مقالات ذات صلة
تعرفوا على أطفال جميلات الدراما التركية
نجمات أتراك تخلين عن شعرهن الطويل
10 نجمات تركيات صدمن الجمهور بعمرهن الحقيقي

على الرغم من التفاف العديد من المعجبين حول المشاهير الأتراك لجذابيتهم ووسامتهم إلا ان العديد منهم لم يحظى بحياة عاطفية سعيدة ومستقرة ومنهم من تعرض للخيانة علناً، وكانت من بينهم وأشهرهم الممثلة التركية مريم أوزيرلي التي تعرضت للخيانة من حبيبها ووالد ابنتها الوحيدة لارا رجل الاعمال التركي جان أتيش الذي خانها مع امرأة لا تقارن نهائياً بجمال أوزيرلي.

اما توبا بيوكستون فكان الأمر صادم للجميع بما فيهم عائلتها عندما وقعت في حب رجل أثناء زواجها من الممثل التركي أنور صايلاك الذي تزوجته بعد قصة حب أستمرت لعامين إلا ان توبا لم تكترث لذلك وأنهت زواجها من انور من اجل حبيبها الجديد.

شاهدي أيضاً: نجمات غامرن بأنوثتهن وارتدين الزي الرجالي

وميرفي بلغور لم يكن طلاقها من المغني التركي مراد دالكليش غريب وخاصة ان كان بسبب الخيانة حيث قام مراد بخيانتها عندما كانا مرتبطين بعلاقة عاطفية انفصلا على أثر تلك الخيانة 6 أشهر الا ان مراد قام بالاعتذار لميرفي ومصالحتها وتزوجا سريعاً الا ان زواجهم لم يدم أكثر من عامين.

وكان الاكثرهم غرابة هي الممثلة التركية سيريناي ساريكايا بطلة مسلسل مد جزر بدور ميرا حيث تخلت عن حبيبها الممثل التركي شاتاي اولسوي من أجل الارتباط بالممثل التركي كرم بورسين وحينها كان ثلاثتهم يعملون في مسلسل مد جزر.