نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!

فكّر عدد من المشاهير في الانسحاب من الوسط الفني، واعتزال مهنته على الرغم من النجاح الذي حققوه على الساحة الفنية، لأسباب مختلفة، وعبروا عن رغبتهم في ترك الأضواء بتصريحات تداولها الجمهور على أنها إنذاراً بالاعتزال في وقت ما.

فيما يلي نستعرض لكم أبرز المشاهير الذين كشفوا رغبتهم في الاعتزال

أمل العوضي

عام 2019، كشفت الفنانة أمل العوضي عن رغبتها في الاعتزال من خلال فيديو شاركته مع الجمهور عبر سناب شات، مشيرة إلى أنها تفضل إعطاء الأولوية لأسرتها وعائلتها، بالإضافة إلى سيطرة حالة من الملل عليها تدعوها للتفكير في الاعتزال بلا رجعة.

وقالت أمل العوضي: "أنا ما شاء الله من 2006 وأنا مشهورة، ومنذ الصغر مررت بعدة مراحل كثيرة في عالم الفن، وعمر 16 سنة بدأت رحلتي في الفن وفي 18 تزوجت وعدت للفن في 20،  "بحس إننا كوننا نفسنا الحمد لله مقتنعة ومكونة نفسي وغيره المهم هذه أفكار تراودني صار لها سنتين والله يكتب اللي فيه الخير".

نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!

سلافة معمار

قبل نحو عام، كشفت الفنانة سلافة معمار عن رغبتها في اعتزال الفن والتمثيل، بسبب إصابتها باليأس والوحدة، لافتة إلى عجزها عن الوصول لأهدافها وحلمها.

وصرحت سلافة معمار في لقاء إذاعي سابق: " أفكر بالاعتزال عندما يراودني الشعور بالوحدة واليأس وأرى نفسي عاجزة عن الوصول إلى هدفي".

نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!

سيرين عبد النور

أوضحت الفنانة سيرين عبد النور في فيديو حديث، أثناء ردها على كثير من الشائعات التي تطال حياتها المهنية والخاصة، أنها قد تعتزل الفن قريبا جدا.

وقالت سيرين عبد النور عن اعتزالها الفن، إن هذا ممكن وربما يسمع هذه الكلمة الجمهور قريباً، لافتة إلى أنها غير متأثرة بشخصية الصحفية نوران التي تلعبها أمام الفنان رامي عياش في مسلسلهما الجديد العين بالعين.

نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!

درة

في أغسطس 2016، أثارت الفنانة التونسية درة الجدل بتغريدة كتبتها وحذفتها بعد ذلك وقالت فيها: "يراودني التفكير أحياناً في ترك مهنة التمثيل، ولكن ليس بمعنى الاعتزال كلياً، من مع ومن ضد".

نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!

تامر حسني

صرح الفنان المصري تامر حسني أكثر من مرة حول تفكيره ورغبته في اعتزال الفن كمهنة، منذ بداية نجوميته وحتى وقت قريب.

وأوضح تامر حسني أن تفكيره في الاعتزال سيكون بعيداً عن الأسباب الدينية وأن هذه الفكرة تراوده منذ فترة كبيرة خاصة أنه لديه بعض الأفكار والأمنيات التي يريد تحقيقها.

وعلى هامش مهرجان اكسبو دبي 2020، كشف تامر حسني عن تفكيره في الاعتزال رداً على إجابة أحد المذيعين خلال لقاء معه "فكرة الاعتزال موجودة لعدة أسباب، وقلت من زمان إن فيه أحلام تانية عايز أحققها".

نجوم فكروا في الاعتزال رغم نجاحهم!