3 نجوم تعرضوا لحوادث غريبة مؤخرا: حلا شيحة تستغيث بالشرطة بسبب والدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يناير 2019
3 نجوم تعرضوا لحوادث غريبة مؤخرا: حلا شيحة تستغيث بالشرطة بسبب والدتها

عاش 3 نجوم الأسبوع الماضي أجواء مفزعة على إثر تعرضهم لحوادث غريبة ألمت بهم بشكل مفاجئ، وهم الفنانة حلا شيحة ومنة فضالي وسعد الصغير.

ومن حوادث النجوم التي وقعت الأسبوع الماضي، تقدم حلا شيحة ببلاغ إلى الشرطة، بعد تعرض منزل والدتها القابع في منطقة الريف الأوروبي للسرقة، كاشفة الأخيرة في التحقيق أنها تركت المنزل هي وأولادها وعندما عادت وجدته مسروق.

ومع التحقيق، تبين أن فيلا والدة حلا شيحة مقامة على مساحة فدانين في منطقة الريف الأوروبي وبها مرسم، وأنه تم سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن 3 خواتم ومبلغ مالي 500 جنيه ونظارة، وعلى إثره تمكنت الشرطة من حل اللغز وألقت القبض على عاطل تبين أنه وراء سرقة المكان.

كما قام سعد الصغير بتحرير محضر عن سرقة منزله القديم في منطقة شبرا، وذلك بعد أن اكتشفت زوجته سرقة المحتويات بالكامل عند تفحصها للبيت.

وأبلغ سعد الصغير عن سرقة "تحويشة عمره" على حسب قوله، حيث أنه لا يضع أمواله في البنك وكان يضعه في الشقة، إلى جانب اختفاء هدايا ثمينة كان محتفظ بها.

أما الفنانة منة فضالي فتعرضت لموقف مرعب من نوع آخر، عندما طلبت مساعدة متابعيها على الفيس بوك في كيفية التعامل مع مجهول يطاردها عند المنزل ويحاول مضايقتها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار