نجوم أصروا على كسر الحجر المنزلي لإلقاء نظرة الوداع على جورج سيدهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
نجوم أصروا على كسر الحجر المنزلي لإلقاء نظرة الوداع على جورج سيدهم
مقالات ذات صلة
وفاة الفنانة عفاف شاكر شقيقة شادية...صور نادرة لها ترصد تفاصيل حياتها
صور نادرة من حياة نادية لطفي ومعلومات لا تعرفونها عنها
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم

شيع جثمان الفنان جورج سيدهم من كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي في مدينة نصر، بحضور زوجته الدكتورة ليندا وعدد قليل من أقاربه والنجوم، في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة بمنع التجمعات لمنع تفشي فيروس كورونا.


جنازة جورج سيدهم

كشفت صور جنازة جورج سيدهم عن حضور عدد قليل من النجوم، الذين كسروا الحجر المنزلي وأصروا على إلقاء النظرة الأخيرة على النجم الراحل، وهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان هاني رمزي وأشقاؤه والفنانة إلهام شاهين والفنانة دلال عبد العزيز.

وفاة جورج سيدهم

وكان جورج سيدهم رحل عن عالمنا يوم الجمعة 27 مارس في إحدى المستشفيات في مصر الجديدة، وأعلن عن الخبر المحزن هاني رمزي الذي يربطه علاقة قوية بالنجم الراحل وأسرته.


وكان آخر ظهور لجورج سيدهم من خلال إعلان رمضاني، اجتمع فيه مع النجم الكوميدي ورفيق الكفاح سمير غانم مع صورة لزميلهما الثالث النجم الراحل أحمد الضيف، وتعد هذه إطلالة نادرة للراحل خاصة وأنه اختفى عن الأنظار تماماً بعد إصابته بجلطة منذ فترة زمنية جعلته غير قادر على المشي مرة أخرى.

جورج سيدهم من مواليد 1938 تخرج من جامعة عين شمس كلية زراعة، ثم كون فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع سمير غانم وأحمد الضيف، ولمعت أسماؤهم في المسرح والتليفزيون والسينما.

وبعد وفاة أحمد الضيف، استمر سمير غانم وجورج سيدهم في تقديم الأعمال الفنية ومنها "أهلا يا دكتور" و"حب في التخشيبة" و"موسيقى في الحي الشرقي" و"المتزوجون"، أما بالنسبة لأعماله السينمائية فقدم مجموعة مميزة منها فيلم "لسنا ملائكة" و"إضراب الشحاتين" وعن المسلسلات شارك في مسلسل "رأفت الهجان" وأصيلة" و"الحلو ما يكملش" وغيرها.