جدل واسع بعد كشف ما تفرضه غادة عبد الرازق على أسرتها في الحجر المنزلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مارس 2020
جدل واسع بعد كشف ما تفرضه غادة عبد الرازق على أسرتها في الحجر المنزلي

حرصت الفنانة غادة عبد الرازق على أن تشارك في حملة التوعية ضد فيروس كورونا، من خلال نشر صورة من داخل منزلها تكشف الأسلوب الذي تتبعه أسرتها والعاملات داخل المنزل من أجل منع أي عدوى.


فيروس كورونا

غادة عبد الرازق نشرت صورة لحفيدتيها مع العاملات داخل المنزل، وجمعيهن يرتدين القفازات الطبية والكمامات، وذلك من أجل الحماية من فيروس كورونا، وعلقت الفنانة المصرية قائلة: "يا ريت الناس كلها وهمة فى البيت يعملو كدة زينا علشان كل واحد يحمى نفسة وولادة والعاملين معاة داخل المنزل من فضلكم #خليك_بالبيت #خد احتياطاتك #حافظ على نظافتك ونظافة البيت بالمطهرات وربنا يحفظ الجميع باْذن الله".

هكذا تواجه غادة عبد الرازق فيروس كورونا
تفاعل متابعو غادة عبد الرازق مع نصائحها للحماية من فيروس كورونا، فتباينت الآراء حيث اعترض الكثيرين على فكرة ارتداء الكمامات والقفازات الطبية داخل المنزل، مؤكدين لها أنه لا ينصح بذلك إلى جانب أنه أشد خطراً لأنه في حالة لو كان الفيروس عالق في القفاز سوف ينتقل لكل أرجاء المكان.

في حين وجد أخرون أنه لا يضر لو الشخص ارتدى الكمامة والقفاز داخل المنزل، مع ضرورة أن يستبدلهما بشكل دوري.


غادة عبد الرازق تشارك في تحدي الخير

وكانت غادة عبد الرازق أعلنت مشاركتها في تحدي الخير الذي يهدف إلى مساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا، وأعلنت من خلال فيديو عن مساهمتها في الحملة من خلال التكفل بـ 100 أسرة مصرية.