فيديو جورج قرداحي: أحب البقاء على مقعد النجومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو جورج قرداحي: أحب البقاء على مقعد النجومية

استضاف الإعلامي اللبناني نيشان خلال برنامجه "ولا تحلم" الإعلامي  اللبناني جورج قرداحي، الذي يعرض على قناة الحياة المصرية وإم تي في اللبنانية.

وكشف جورج عن الكثير من الأمور التي لا يعلمها أحدا، أهمها عن أسباب رحيله عن شبكة قنوات إم بي سي، قال قرداحي أن رحيله عن المجموعة بعد سنوات عمل طويلة بها كان مؤلماً بالنسبة له، موضحاً أنه أن يتوقع تضامناً من جانب المؤسسة تقديراً لتاريخه معها.

واعترف جورج قرداحي بأنه يحب البقاء على مقعد النجومية، مشيراً أن الإعلامي لا يشعر ومصيره على كف عفريت، موضحاً أن هناك إعلاميون دفعوا ثمن مواقفهم فالإعلام يلزمه المال، والمال يتحكم بالخبرات! لذلك يتعرض عدد كبير من الاعلاميين أحيانا لما حصل معي هناك من ذاقوا الأمرين.

شاهد أيضاً: فيديو رغدة: أحمد زكي طلب الزواج مني

وقال جورج قرداحي بأنه وإم بي سي كل منهما أفاد الآخر، وأنه كان له دور في نقل إم بي سي من لندن إلى دبي، كاشفاً أنه من نقل الرسالة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للشيخ وليد الإبراهيمي رئيس مجلس المجموعة ومن ثم انتقلت بعدها المجموعة إلى دبي.

وعلق قرداحي على رحيله قائلاً "إن القرار لم يكن قرار إم بي سي، ولكن كانت هناك ضغوط قوية من جهات خارجية.

وتحدث قرداحي عن عقده مع قناة الحياة، وقال أنه كان يحضر لبرنامج حواري قبل رمضان ولكن تم تأجيله لما بعد شهر الصيام، وقال أن المحطة المصرية مقبلة على عهد جديد من الإنتاج، خصوصاً أن طموح العاملين فيها كبير، مؤكداً أن الحياة مازالت المحطة الاولى في مصر.
 

شاهد المزيد:

فيديو باسم سمرة يكشف: رامز جلال يخبر الفنانين بالمقلب

فيديو ماجد المصري: المجال الفني يضم شياطين

فيديو فاروق الفيشاوي يكشف حقيقة زواجه من ليلى علوي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار