زوجة جورج سيدهم تكشف تفاصيل مؤلمة عن رحلة مرضه واللحظات الأخيرة بحياته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
زوجة جورج سيدهم تكشف تفاصيل مؤلمة عن رحلة مرضه واللحظات الأخيرة بحياته

سردت الدكتورة ليندا مكرم زوجة الفنان جورج سيدهم عن تفاصيل رحلة مرضه المؤلمة على مدار 20 عاماً، وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجرتها في برنامج "القاهرة الآن" مع الإعلامية لميس الحديدي.


زوجة جورج سيدهم

قالت الدكتورة ليندا مكرم زوجة جورج سيدهم أنها عاشت مع الراحل أجمل سنوات عمرها، حيث أن زيجتهما عمرها 24 عاماً، منهم 20 عاماً عانى فيهم من المرض بعد أن أصابته بجلطة.

وأضافت زوجة جورج سيدهم أن الراحل كان بداخله سلام، وهذا كان يظهر بوضوح في ابتسامته المشرقة التي لم تفارقه حتى وفاته ورغم معاناته المريرة مع المرض.

الدكتورة ليندا مكرم زوجة الفنان جورج سيدهم
وعن جورج سيدهم قبل المرض، قالت زوجته ليندا مكرم أنه كان نشيطاً ودائم الحركة، ومحب من كل من حوله للحد أن أصدقاءه عندما يرفض السفر معهم في رحلة ما، كانت تلغى الرحلة بالكامل لعدم وجوده فيها.

وأشارت زوجة جورج سيدهم إلى أن كل النجوم كانوا يحبونه ويرغبون في الاطمئنان عليه، ولكن أقربهم إليه كانت النجمة الراحلة نادية لطفي التي كانت بمثابة أخت له لم تلدها والدته.


جنازة جورج سيدهم

من ناحية أخرى، أقيمت جنازة جورج سيدهم بالأمس في كنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي في مدينة نصر، وسط عدد محدود للغاية من النجوم الذي أصروا على إلقاء نظرة الوداع عليه، رغم تداعيات فيروس كورونا التي منعت من وادع النجم الكوميدي بشكل يليق به.

وفاة جورج سيدهم

يذكر أن جورج سيدهم رحل عن عالمنا يوم 27 مارس في أحد المستشفيات في مصر الجديدة، ليزف الخبر الحزين الفنان هاني رمزي الذي كان تربطه علاقة قوية به.