نجوم عرب صدموا الجمهور بصور الطفولة في 2019: رقم 23 أضاعت براءتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
نجوم عرب صدموا الجمهور بصور الطفولة في 2019: رقم 23 أضاعت براءتها
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة
حلا الترك تخطف الأنظار بإطلالة مختلفة والجمهور يشبهها بآريانا غراندي
ذا كراون يسترجع أجمل إطلالات الأميرة ديانا

خلال عام 2019  نشر عدد كبير من النجوم العرب صورهم خلال مرحلة الطفولة والمراهقة إلا أن الكثير منها كان صادم ومفاجئ للجمهور وتسبب في ضجة كبيرة، شاهدوا صور النجوم العرب خلال الطفولة.
من أكثر الصور التي تسببت في جدل كبير بين الجمهور صورة الممثل المصري محمد هنيدي وهو ممسك بعلبة السجائر الصورة نالت قدر كبير من السخرية حتى أن بعض النجوم تعاطفوا معه.


الممثل أحمد فهمي أيضاً نشر صورة لنفسه خلال الطفولة وهو يحاول تدخين السجائر في حين اكتفى ماجد الكدواني بإعلان تضامنه مع صورة هنيدي بنشر صورة قديمة لنفسه على شاطئ البحر.
أما الصور القديمة التي تسببت في جدل كبير صورة أحمد حلمي حيث تغيرت حياته بدرجة كبيرة بعد سنوات كذلك بالنسبة للممثل محمد رمضان الذي قارن بين صوره القديمة والحديثة.
الممثلة الشابة مريم الخشت نشرت صور لها خلال الطفولة بعد تهديد والدها لها بنشر هذه الصور وبدت مختلفة تماما عما هي عليه اليوم، وهو ما تكرر مع النجمة منة شلبي التي نشرت صورها خلال الطفولة إلا أنها فقدت الكثير من ملامح البراءة التي كانت تتمتع بها وفقاً لتعليقات الجمهور وهو ما أكدته بنفسها بالتعليق على الصورة قائلة ليه يا زمان مسبتناش أبريا.
في حين أحدثت صور الطفولة الخاصة بالشقيقتين مي سليم وميس حمدان جدل كبير بسبب الاختلاف الكبير في مظهر الفتيات قديماً عما هو عليه حالياً.
المغني سعد لمجرد أيضاً نشر صور قديمة له وهو يعزف على آلات الموسيقى بجانب صور أخرى خلال مرحلة المراهقة.
شاهدوا نجوم عرب صدموا الجمهور بصورهم خلال الطفولة في 2019

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا