نجوم تركيا بين الطفولة واليوم: كيف تغير شكلهم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
نجوم تركيا بين الطفولة واليوم: كيف تغير شكلهم؟

يحقق بعض نجوم تركيا أعلى نسب مشاهدة بين المسلسلات، وتخطف بعض النجمات التركية الأنظار إليهن بسبب جمالهن وإطلالتهن سواء في المسلسلات أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هل حظي نجوم تركيا بنفس الشكل أثناء طفولتهم؟

"بيرين سات، توبا بويوكستون، هازال كايا، فهرية أفجان، إيدا إيجي"، تلك مجموعة من نجمات تركيا اللاتي نرصد لكي كيف تغير شكلهن من الطفولة حتى الآن، وهل خضع الكثير منهم لعمليات التجميل بالفعل؟ 

ديميت أوزديمير نفس الضحكة

نفس الضحكة الواسعة لم تتغير بين طفولة الفنانة التركية ديميت أوزديمير Demet Ozdemir وشكلها الحالي، إلا أن تعليقها على صورتها أثناء الطفولة أكدت أنها تغيرت كثيراً، قائلة: "كم تغيرت كثيراً، أحبك يا طفلة".

عندما نشرت ديميت أوزديمير صورتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفت الكثير إلى بعض التغييرات في شكلها، وعاد الحديث من جديد عن خضوعها لعمليات التجميل، الأمر الذي أكدت الفنانة التركية من قبل أنها لم تلجأ إلى حقن البوتكس أو التجميل قائلة: "قدمت مسلسلات تلفزيونية على مدار 9 سنوات، أين يمكن أن أجد وقتاً لإجراء عملية؟ لم أقم حتى بحقن البوتوكس".

التغييرات التي حدثت في شكل ديميت أوزدمير، أرجعتها الفنانة التركية إلى اكتساب الوزن أو فقدانه على فترات، قائلة: "أنا نفسي منذ أن كان عمري عاماً واحداً وحتى الآن".

وعلى الرغم من جمال شكل دميت أوزدمير أثناء طفولتها، إلا أن البعض نشر صوراً لها في بداية ظهورها وقارن بين شكلها الحالي مؤكداً تغيراً في ملامحها خاصة شكل الأنف مؤكدين أنها خضعت لعملية تجميل.

هازال كايا حافظت على ملامحها

الفنانة التركية هازال كايا كانت من نجمات تركيا اللاتي حافظن على ملامحهن الجمالية، بل ازدادت جمالاً كلما تقدمت في العمر، وهو ما بدا واضحاً من المقارنة بين صورتها في الطفولة والآن.

ربما لم تتغير ملامح هازال كايا ولكنها فقدت الكثير من الوزن الآن وأصبحت أكثر رشاقة، واعتمدت في تغيير شكلها على صبغة الشعر التي أدت في بعض المرات إلى فشل الجمهور في التعرف عليها خاصة بعد أن اعتمدت لون الشعر النحاسي في بعض الأوقات.

فهرية أفجان وتغير في الملامح

تعد الفنانة التركية فهرية أفجان من أبرز الفنانات اللاتي اتهمن بالخضوع للتجميل بسبب التغير في ملامحها الكبير ما بين مراحل عمرها الأولى وشكلها الحالي.

وأكد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن التقدم في العمر لم يكن هو فقط السبب في تغير ملامح فهرية أفجان، حيث كشفت لقطات مجمعة لها من طفولتها التغير الكبير عن شكلها الحالي، خاصة منطقة الذقن والأنف، واعتبر البعض أنها خضعت لعمليات تجميل في الوجه للحصول على الشكل المثالي الذي تتمتع به حالياً.

بيرجي أكلاي يصعب التعرف عليها

ملامح الفنانة التركية بيرجي أكلاي Birce Akalay فقد اختلفت تماماً، وأًصبح من الصعب التعرف عليها في حالة النظر إلى صورتها وهي طفلة، وما بقى ثابتاً هو نفس لون العينين والشعر المجعد قليلاً، إلا أن العديد من الصور التي قارنت بين صور بيرجي في بداية حياتها والآن كشفت عن تغيرات كبيرة في شكلها عن الوقت الحالي، الأمر التي قد يصعب معه التعرف على صورها في بداية مسيرتها الفنية.

نجمات بجمال طبيعي

النجمة مريم أوزرلي، التي اشتهرت بشخصية السلطانة هيام، لم تتغير كثيراً بين الطفولة والآن، إلا أنها أصبحت أكثر جمالاً، وهو الأمر الذي انطبق على بيرين سات، التي ظهرت طفلة بريئة وجميلة، وبعينيها الخضراوتين الشهيرتين، ورغم مرور السنوات إلا أنها حافظت على نفس ملامح الوجه نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار