ملكة كابلي تدهش الجمهور بصورة لها في الطفولة قبل 20 سنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
ملكة كابلي تدهش الجمهور بصورة لها في الطفولة قبل 20 سنة

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من صور ملكة كابلي في الطفولة، ليبدأ الجمهور في المقارنة بين ملامح الفاشنيستا الشهيرة قبل وبعد التجميل.

وبدت ملكة كابلي بملامح قريبة للغاية من ابنتها ليضعهما الجمهور في مقارنات معاً، خاصة وأن نجمة السوشيال ميديا كانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي بتطبيق "سناب شات" صورة عفوية تجمعها بعائلتها الصغيرة داخل منزلهم وكشفت الصورة أن هناك تشابه بين أفراد العائلة بشكل واضح.

وعلى الرغم من براءة ملامح ملكة كابلي وعفوية صورها إلا أن البعض لاحظ تبدل الملامح ليبدأو في الهجوم عليها بسبب عمليات التجميل التي خضعت لها.

ملكة كابلي قبل الشهرة

ومؤخراً تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفاشنيستا السعودية ملكة كابلي قبل الشهرة، أدهش متابعيها بتبدل ملامحها وأثار التساؤلات حول تغير عينيها من عيون ضيقة إلى عيون أكثر اتساعاً.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعون عن دهشتهم في التعليقات، حيث ظهرت ملكة كابلي بفم صغير وعيون ضيقة وملامح مختلفة تماماً عن ملامحها الحالية، الأمر الذي صدم متابعيها اللذين تغزلوا في جمالها قبل الشهرة.

تغيرت ملامح ملكة كابلي قبل الشهرة وبعدها، حيث خضعت الفاشنيستا السعودية للعديد من عمليات التجميل، التي بدلت ملامحها ليصبح فمها أكثر امتلاءً، إلى جانب أنها تمتلك عينين أكثر وسعاً مما كانت عليه، كما اختلف وجهها بشكل عام في استدارته وأصبح أكثر امتلاءً.

وأثار فيديو ملكة كابلي قبل الشهرة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، فبينما اعتبر البعض أن ملامحها لم تتغير، رأى آخرون أنها تبدلت بعد الشهرة وأصبحت تمتلك ملامح أخرى، فيما أدهش تغير عين ملكة كابلي متابعيها حيث ظهرت في الفيديو بعيون ضيقة، وهو ما أثار التساؤلات حول اتساع عينيها الآن.

وفي مقطع فيديو نشرته ملكة كابلي ، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، قالت الفاشنيستا السعودية إن صفحات التواصل الاجتماعي تتوقف عن النشر إذا غابت هي عن الساحة، ووصفت نفسها بالمادة الدسمة.

وقالت ملكة كابلي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "كل أكاونتات السوشال ميديا تنطفي إذا غبت أنا، فخليهم يشتغلوا"، لتتعرض الفاشنيستا السعودية بعدها لسيل من الانتقادات، حيث تداولت عدد من صفحات المشاهير مقطع الفيديو الذي تباهت فيه ملكة كابلي بأهمية وجودها على السوشيال ميديا وهو ما علق عليه متابعون بالكثير من الكلمات التي عبرت عن استفزازهم.

ملكة كابلي قبل وبعد عمليات التجميل

أكدت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، على عدم تغير ملامحها قبل وبعد الشهرة، بعد أن نشرت صورة مزجت فيها بين صورة قديمة لها تعود إلى عام 2016 وصورة حالية لها.

وشاركت ملكة كابلي الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مؤكدة أنها ما زالت تحتفظ بملامحها كما هي قبل الدخول إلى عالم السوشيال ميديا لحسم الحديث المستمر عن خضوعها لعمليات التجميل التي غيرت شكلها.

وعلقت ملكة كابلي على الصورة أنه لا فرق بين ما قبل الشهرة وما بعدها، غير أن نفسية البعض هي التي تسبب أزمة، قائلة: "ما تغير شيء بس انتوا نفسية".

وتسببت الصورة في هجوم على ملكة كابلي على عكس الغرض الذي نشرتها من أجله، وزادت السخرية من ملامحها وأكد العديد من المتابعين أن هناك تغيراً في ملامحها، كما تسبب تعليقها في الانتقادات لها حيث نشر البعض صوراً لها بين الماضي والحاضر، وكشفوا التغير، بل ونشر البعض صوراً لطليقها ووالد ابنتها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، أحمد السالم، وقد تغير شكله أيضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار