نخيل تصدر إرشادات التنقل في نخلة جميرا ليلة رأس السنة الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020
نخيل تصدر إرشادات التنقل في نخلة جميرا ليلة رأس السنة الجديدة
مقالات ذات صلة
هذه الوجهة المفضلة لدى مواطني دولة الإمارات
دبي وأبو ظبي والشارقة من بين أكثر 10 مدن آمنة للعيش في العالم
حديقة الفي في ابوظبي أحدث وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع

تستعد دبي لاستقبال العام الجديد بالعديد من عروض الألعاب النارية وحزمات المطاعم ولكن مع تأكيدها على قواعد خاصة للاحتفال براس السنة. وتماشيا مع رؤية دبي للحد من انتشار فيروس كوفيد-19 بدأت شركة "نخيل" مجموعة من الإجراءات وذلك لإدارة الزيادة المحتملة في الحركة المرورية في "نخلة جميرا"، يوم الخميس، الموافق 31 ديسمبر.

وتنصح شركة "نخيل" جميع زوار الجزيرة بإتاحة متسع من الوقت لرحلاتهم واستخدام وسائل المواصلات العامة، مثل قطار "ذا بالم مونوريل" أو سيارات الأجرة.

وتتوفر خصومات يومية من وإلى "ذي بونيت"، التي تضم أكبر نافورة في العالم تم إطلاقها مؤخراً، مع سيارات "كريم" لغاية 1 يناير 2021، عبر استخدام الرمز الترويجي: THEPALMFOUNTAIN

وضاعفت شركة "نخيل" العدد المعتاد للحافلات المخصصة لموسم الأعياد وذلك من "نخيل مول" إلى "ذي بوينت" ليلة رأس السنة، مع رحلات مجانية من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً.

وسيتم إغلاق طرق المشاة على طريق الجذع عند تقاطع رقم 2 (بالقرب من شقق الشورلاين، المبنى رقم 5) والتقاطع رقم 4 (بالقرب من شقق الشورلاين، المبنى رقم 10) ليلة رأس السنة الجديدة وذلك من الساعة 9 مساءً ولغاية الساعة 1 صباحاً، في حين ستبقى طرق المشاة بالقرب من المبنى رقم 3 والمبنى رقم 7 مفتوحة وسيتم إدارتها من قبل فريق الأمن.

مصدر الصور: انستغرام