نرمين الفقي تستعرض رشاقتها في هذا الفستان الضيق على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
نرمين الفقي تستعرض رشاقتها في هذا الفستان الضيق على السجادة الحمراء
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تنسخ فستان هيفاء وهبي في مهرجان القاهرة: أيهما أجمل!
الإطلالات اللامعة تسيطر على ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2020
جدل على السجادة الحمراء بسبب ثنائيات المشاهير في ختام مهرجان القاهرة

أطلت الفنانة المصرية نرمين الفقي بفستان يبرز رشاقتها على السجادة الحمراء في افتتاح النسخة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ولاقت نرمين الفقي استحسان وإشادات من متابعي حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حفاظها على رشاقتها وقوامها الممشوق وهو ما ظهر بشكل واضح من خلال الفستان الضيق التي ظهرت به.

نرمين الفقي تستعرض رشاقتها في هذا الفستان الضيق على السجادة الحمراء

كما حافظت الفنانة المصرية على مظهرها الرقيق من خلال ميك أب رقيق واكسسوارات بسيطة. 

نرمين الفقي تستعرض رشاقتها في هذا الفستان الضيق على السجادة الحمراء

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42

يقام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42 في ظرف استثنائي حيث تغلب عليه القيود والضوابط التي فرضها انتشار الفيروس الوبائي، كورونا.

 ويشهد  حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والتي يتم منحها أيضا للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما يكرم المهرجان في حفل الافتتاح أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.

واختار المهرجان للافتتاح الفيلم البريطاني الفرنسي «الأب ــ The Father» إخراج فلوريان زيلر، في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك في بطولته الممثل القدير آنتونى هوبكنز الذى يعد أحد أبرز الممثلين فى العالم، والحاصل على أرفع الجوائز، ومن بينها؛ الأوسكار والبافتا، والممثلة الإنجليزية الحاصلة على الأوسكار أوليفيا كولمان.

أفلام مهرجان القاهرة السينمائي الـ42

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، يعرض 83 فيلماً من 43 دولة، من بينها 20 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتضم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42 حلقات نقاشية ومحاضرات وحوارات بمشاركة أسماء دولية مهمة، بالإضافة إلى الاستمرار في تنظيم فعاليات ملتقى القاهرة السينمائي الذي تجاوزت قيمة جوائز الرعاة 250 ألف دولار ويشارك فيها 15 مشروعاً عربياً، وتضم الفعاليات أيضاً سوق القاهرة لمشاريع الدراما بالتعاون مع مبادرة الإعلام في الشرق الأوسط، وورشة للإنتاج الإبداعي بالتعاون مع Film Independent.

ندوات مهرجان القاهرة السينمائي

يشارك في الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، كما يشهد مجموعة من الفعاليات والندوات التي يشارك بها مجموعة من أهم الوجوه الإعلامية في الوطن العربي،  حيث ستضيف منصة "أيام القاهرة لصناعة السينما" مجموعة من أهم السينمائيين عربيا ودوليا، ضمن المحاضرات واللقاءات التي تشهدها النسخة الثالثة  وذلك خلال الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر.

ومن بين الندوات التي سيقدمها مهرجان القاهرة السينمائي، ندوة تديرها الإعلامية ريا أبي راشد، والتي  ستحاور فيها  النجمة منى زكي التي يكرمها المهرجان بجائزة فاتن حمامة، إلى جانب ندوة أخرى تحاور فيها  الإعلامية الشهيرة الممثل البريطاني روفوس سيويل.

كما تتواجد منصة الأفلام العالمية، نتفليكس ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما من خلال محاضرة بعنوان "دليل نتفليكس لمرحلة ما بعد الإنتاج والمؤثرات البصرية: محاضرة يقدمها ليو دي وولف وكريم بطرس غالي و جيليان مكي".

نبذة عن الفنانة نرمين الفقي

نيرمين الفقي، ممثلة مصرية الأصل ولدت في الاسكندرية عام 1972م.
درست النجمة المصرية نيرمين الفقي في جامعة الاسكندرية وتخرجت تخصص كلية التجارة واتجهت إلى العمل في مجال الإعلانات التجارية.
أول عمل للنجمة المصرية نيرمين الفقي كان مسلسل "رد قلبي" عام 1998م.
اشتهرت الممثلة نيرمين الفقي بأن تكون ممثلة تلفزيونية أكثر من سينمائية كونها شاركت في مجال الأعمال الدرامية ومن أبرز أعمالها على صعيد المسلسلات: مسلسل "بنات عمري" ، "ورد النيل" ، "أحلامنا الحلوة"، "الليل وآخره" عام 2003م ،"عرب لندن" عام 2008م.
من أبرز أعمال النجمة المصرية نيرمين الفقي على صعيد المسرحيات "دستور يا أسيادنا"،"أنا ومراتي ومونيكا"،"بحار الغربة".

محطات في حياة نرمين الفقي

لا تعبر ملامحها ورشاقتها إطلاقاً على عمرها الحقيقي، فعلى الرغم من أنها تستكمل هذا العام عامها الـ48، إلا أن نرمين الفقي لا زالت أيقونة من أيقونات الجمال لدى متابعيها، بأقل مجهود تبذله سواء في إطلالاتها أو في المكياج المستخدم. وستتعرفين هنا على أبرز محطات حياتها الشخصية والفنية وكيف حافظت على جمالها ورشاقتها.

نرمين الفقي

في الواحد والعشرين من شهر يونيو من كل عام، تحتفل نرمين الفقي بعيد ميلادها،  وفي هذا العام أدهشها الطاقم الطبي للعاملين في إحدى عيادات الأسنان بمفاجأة عيد ميلادها، والتي نشرت فيديو لها، حيث تجمع العاملون وأحضروا لها تورتة لتفاجأ بغنائهم لأغنية عيد الميلاد فور دخولها.

تكمل الفنانة نرمين الفقي عامها الـ48 هذا العام، واحتفل بها جمهورها ووجهوا لها التهنئة بعد نشرها لفيديو الاحتفال.

 وكانت نرمين الفقي نشرت صور لها على حمام السباحة في منزلها تحتفل فيه بعيد ميلادها ممسكة بتورتة عيد الميلاد.

مسلسلات نرمين الفقي

قدمت الفنانة نرمين الفقي العديد من الأعمال التليفزيونية وظهرت إلى جانب عدد كبير من النجوم ومن أهم اعمالها دورها في مسلسل حياة الجوهري، الذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من يسرا ومصطفى فهمي، ودورها في مسلسل أبو العروسة، حيث جسدت دور زوجة مدحت صالح، وكان من أهم أدوار المسلسل حيث أدت دورها بشكل طبيعي دون اصطناع. إلى جانب بعض أفلام السينما.

وأرجعت نرمين الفقي في حوار سابق لها أسباب تغيبها عن الظهور إلى المنتجين حيث قالت إن المنتجين ضيعوا 10 سنوات من عمرها بحثًا عن الدور المناسب، وهذا هو سبب غيابها عن الدراما خلال تلك الفترة.

وأوضحت نرمين الفقي أنها عادت من خلال عدة أعمال في الفترة الأخيرة من خلال التنويع في الأدوار مثل «جبل الحلال» و«أبو العروسة» و«نصيبي وقسمتك».

وأضافت: "أمي زمان كانت تقولي متهتميش بالفلوس اهتمي بالعمل عشان يفضل المشاهد فاكرك وتسيبي علامة، لكن للأسف دلوقتي ولا في فلوس ولا في أدوار".