سمية الخشاب: شعرت بالخجل بسبب الفستان الوردي على السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
سمية الخشاب: شعرت بالخجل بسبب الفستان الوردي على السجادة الحمراء

كشفت الفنانة سمية الخشاب تفاصيل اختيارها ألوان الإطلالات التي ظهرت بها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي على مدار أيامه الماضية.

سمية الخشاب تكشف تفاصيل إطلالاتها في الجونة

وأوضحت سمية الخشاب أنها استمتعت بأجواء مهرجان الجونة هذا العام، معلقة: "أنا مبسوطة جداً بأجواء الدورة الخامسة، بحب الألوان المبهجة جداً في الفساتين".

وحول إطلالتها التي ظهرت بها في اليوم الخامس أوضحت أنها تحب اللون الوردي جداً ولكنها شعرت بالخجل بعد الظهور به، قائلة: "اللون الوردي هو لون موضة، وبحبه جداً، بس اتكسفت جداً لما دخلت على الريد كاربت وشوفت إعجاب كاميرات المصورين والصحافيين".

سمية الخشاب: شعرت بالخجل بسبب الفستان الوردي على السجادة الحمراء

أطلت الفنانة سمية الخشاب بإطلالة جريئة مثيرة على الريد كاربت من فعاليات اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الـ5، إذ ارتدت فستان باللون البمبي، مكشوف عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملامح وجهها.

سمية الخشاب في مهرجان الجونة

أثارت النجمة المصرية سمية الخشاب الجدل خلال ظهورها في مهرجان الجونة السينمائي، بسبب رقصها مع الفنان المصري، محمد رمضان، الذي يلقب نفسه بـ"نمبر 1".

فقد نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، مقطع فيديو للنجمة الشهيرة وهي تتمايل بجانب زميلها محمد رمضان.

وظهرت سمية الخشاب في الفيديو بفستان أسود اللون وهي ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى فيما شاركها محمد رمضان الرقص، لينشغل لاحقاً بأخذ الصور التذكارية مع بعض الحاضرين.

كما تعرضت النجمة للانتقادات مشيرين إلى أن الرقص بجانب صاحب "نمبر ون" بات موضة لجذب الانتباه، فيما أشار آخرون إلى أنها كانت تتمايل وهي متجاهلة رمضان فيما الأخير يحاول مشاركتها الاحتفال.

إلى ذلك، انتقد متابعون إطلالة محمد رمضان وارتدائه نظارة شمسية وقميصا بألوان لافتة في الليل.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14  أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار