انتقاد زينة بسبب منشور لها باللغة الإنجليزية.. شاهدوا كيف ردت؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أغسطس 2019
انتقاد زينة بسبب منشور لها باللغة الإنجليزية.. شاهدوا كيف ردت؟
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
بسمة بوسيل تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع تامر حسني: هذه الفنانة السبب
زينة ترفض الزواج مرة أخرى: هل تسبب أحمد عز في هذا القرار؟

طالت الانتقادات النجمة المصرية زينة بسبب منشور لها كتبته باللغة الإنجليزية عبر حسابها على "انستقرام"، مما دفعها للرد بشكل فوري

بدأت القصة عندما وجهت زينة رسالة للمخرج للمخرج اللبناني سعيد الماروق، لكي تشكره من خلالها على تعاونهما معاً في أحدث أفلام النجم تامر حسني، لكنها اختارت كتابة كلماتها باللغة الإنجليزية.

وكتبت النجمة المصرية في رسالتها: "ليس لدى كلمات لوصف مقدار الحب والاحترام الذي أكنه لك، أقول دائمًا بأن هناك مخرجين جيدين ولكنك واحد من الأعظم فى هذه الفترة.. اندهشت من رؤيتك العميقة وإبداعك في كل مشهد تصوره.. يشرفنى أن أكون جزءًا من هذا الفيلم الفريد وأن تتاح لي الفرصة لأن أكون أمام كاميرتك.. لقد تفوقت على نفسك دائمًا لأنك شخص ماهر جدا ولا أستطيع الانتظار لمشاهدة هذا العمل."

وعلى الفور، تلقت زينة تعليقات سلبية من متابعيها، حيث تساءل الجمهور عن سر كتابتها لهذه الرسالة بالكامل باللغة الإنجليزية وهي تعلم أن متابعيها من العرب، لتتدخل هي بالرد عليهم بأنها توجهها للمخرج اللبناني لذلك كتبتها بالإنجليزية.

ليعود الجمهور ويطالبها بمحادثته هاتفياً أو وجهاً لوجه بدلاً من نشرها على حسابها العام الذي يتابعه الجميع ولن يفهم الكثيرون منهم ما كتبته.

الجدير بالذكر أن تعاون زينة مع المخرج سعيد الماروق، جاء في فيلم تامر حسني الذي لم يتم الاستقرار على اسمه بعد، ويشاركهما البطولة كل من خالد الصاوي، ‏عائشة بن أحمد، محمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد المعطي.