شاهدوا المنشور الذي اضطرت حلا شيحة لحذفه في الحال بعد إحداثه أزمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2017
حلا شيحة

اضطرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة أن تحذف منشوراً لها في الحال، بعد كم هائل من التعليقات المهاجمة لها، مما دفعها في نهاية المطاف أن تقوم بمسحه منعاً للجدل.

شاهدي أيضاً: الصور الأولى لحلا شيحة بعد غياب سنوات عن الجمهور وهذا ما قالته

وكانت حلا شيحة نشرت منذ يومين صورتين لها وهي بالنقاب، مؤكدة لمتابعيها على الفيس بوك أن هاتين الصورتين تعودان لها بالفعل، إلا أن البعض علق على صورتيها بتعليقات سلبية للغاية، خاصة وأنها كتبت على إطلالتها بأنها ترتدي لباس العزة والشرف.

وبسبب الهجوم العنيف الذي تعرضت له حلا شيحة كتبت منشوراً للرد على الانتقادات لتقول: "حبيباتي في الله أنا دخلت وقرأت التعليقات فوجدت أن كثيرا من المعارضين لفكرة النقاب وفي بعض الأخوات كانوا مجرد بيسألوا في بعض الأمور عن النقاب.. لقيت أخوات وإخوة بيردوا عليهم".

حلا شيحة تحذف منشورها من على الفيس بوك
وأضافت حلا شيحة: "أرجوكم من فضلكم لما حد يسأل سؤال موجه لي دعوهم وأنا إن شاء الله لما أدخل أرد جزاكم الله خيرا.. حسن الظن والحلم والصبر وحسن الخلق أو الصمت أحيانا أفضل في النقاش.. ولو واحدة عايزة تسمع مني أنا أرد إن شاء الله بلاش الهجوم وكل واحد حابب يثبت أنه الصح.. دي صفحة أحسبها لله واسأل الله أن تكون كما يحب الله.. أتمني أننا نراعي ده من فضلكم.. وبلاش الجدال والخلاف والشيطان يتمني كدة وفعلا حصل في البوست بتاع صور النقاب".

وتابعت حلا شيحة حديثها: "أحسنوا الظن ومحدش يرد على أي مختلف معاك في الرأي إلا بحسن الكلام وابتغاء وجه الله.. ونجدد النوايا أن كل كلمة تكون في ميزان حسناتنا وليس ميزان السيئات.. عفا الله عنا جميعا وأرجو أن يكون المعني وصل لكل الأطراف.. وأنا سامحت كل من آذاني بكلمة لوجه الله.. نحن في أيام مباركة وخير فلنكثر من التهليل والحمد والتكبير ويارب يتقبلنا جميعا ويعفو عنا ويتجاوز عن سيئاتنا".

لهذا السبب حذفت حلا شيحة منشورها في الحال

وعلى الرغم من مطالبة حلا شيحة من خلال المنشور عدم الدخول في جدل بين متابعيها، وترك مساحة لها للرد على كل من يسألها سؤال، إلا أن الهجوم عليها تواصل مما دفعها لحذف المنشور بالكامل.

وسأل أحد متابعي حلا شيحة عن سبب حذفها للمنشور لتجيب قائلة: " سبب ان التعليقات تعدت حدود الأدب للأسف و الأخلاق و لا أحب الجدال و لم أكن أعلم ان الجدال سيصل لهذا الانحضار في الأسلوب".

ولم تكتفِ حلا شيحة بحذف المنشور فقط، بل قامت بحذف صورتيها بالنقاب أيضاً، بعد أن جلبا لها النقد اللاذع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار